اخبار جهة مراكش | السبت 20 فبراير 2021 - 19:42

لشكر الكاتب الأول لحزب الوردة يستقبل “تكتل” بلفقيه ويعلن دعمه لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بشيشاوة

  • Whatsapp

أحمد المسعودي – شيشاوة 

استقبل ادريس لشكر، الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي، واعضاء من المكتب السياسي، زوال اليوم السبت 20 فبراير وفدا من منتخبين واعيانا من إقليم شيشاوة، وذلك بالمقر المركزي للحزب بمدينة الرباط، بحضور كل من نورالدين النوري المنسق الإقليمي للحزب، ورجل الاعمال المتوكي محمد بن الفقيه وعدد من رؤساء الجماعات الترابية يتقدمهم خالد العمارة، والبشير مومن.
وفقا لمصادر خاصة بالجريدة فإن الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي وفي كلمة ترحيبية، اشاد “بالتكتل” الذي التحق بحزب الوردة لما سيشكله ذلك من فرصة لبناء تموقع الحزب من جديد على مستوى الاقليم. مؤكدا استعداده لدعم “تكتل بلفقيه” ومواكبته لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
وتعهد لشكر في نفس اللقاء بتزكبة رجل الأعمال محمد بلفقيه لخوض تجربة الاستحقاقات البرلمانية القادمة، وفسح المجال أمام المنتسبين لتكتله الاستحقاقات الانتخابية المقبلة جهويا إقليميا، ومحليا.
وفي إتصال للجريدة قال محمد بلفقيه ان اللقاء مع الكاتب الاول للحزب كان مثمرا وجرى من خلاله توضيح منهجية العمل لقيادة الحزب إقليميا للظفر بمقعد برلماني وحصة محترمة من الجماعات الترابية ومواقع المسؤلية في المجلسين الجهوي والاقليمي عبر التنسيق مع من وصفهم بالشركاء المحتملين.