اخبار جهة مراكش | الأربعاء 24 فبراير 2021 - 16:25

تجاوز معيب لشاحنة فوق قنطرة بمدخل قلعة السراغنة يتسبب في إصابة ركاب سيارة بجروح متفاوتة الخطورة وخسائر مادية وتوقف حركة المرور +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
شهدت الطريق الوطنية رقم 8 على بعد حوالي كيلومترين من مدخل مدينة قلعة السراغنة، قبل قليل، وقوع حادثة سير تسببت لسائق سيارة من الحجم الصغير لجروح بليغة على مستوى الأطراف العلوية من جسده، فيما أصيب مرافقيه بجروح متفاوتة الخطورة. كما اصيب في هذه الحادثة التي وقعت فوق قنطرة قناة تساوت T2 التابعة للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي الحوز؛ حافلة للنقل العمومي وشاحنة بخسائر مادية جسيمة، إضافة إلى توقف حركة السير التي استدعت رجال الدرك الملكي لتنظيم عملية المرور لمستعملي الطريق.
واستنادا إلى مصادر موثوقة فإن الحادثة وقعت بسبب محاولة سائق شاحنة كانت محملة بالبصل لتجاوز معيب، خلف اصطدامها بالسيارة التي كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، وتعرض ركابها لإصابات نقلوا على إثرها على متن سيارات الإسعاف التابعة للوقاية المدنية لقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لتلقي العلاج.
ولاتزال عناصر الدرك الملكي تتابع الإشراف على تسجيل وقائع الحادثة، وإحالة المتسبب فيها على أنظار القضاء من أجل المنسوب اليه ومخالفته لقانون السير.