اخبار جهة مراكش | الأربعاء 24 مارس 2021 - 12:16

بالفيديو.. لشكر من قلعة السراغنة: “بلادنا بدأت تتجاوز مرحلة النكوص والتراجعات والشعب المغربي طواق للديمقراطية والعدالة الاجتماعية”

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في رده عن سؤال للجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، حول مشاركة أحزاب اليسار وحظوظه في الانتخابات القادمة، أنه بالنسبة لمناضلي حزب الوردة، فانهم يبذلون مجهودا كبيرا مع المواطنين والمواطنات. مضيفا أن حزب القوات الشعبية ليس حزبا للمناسبات والانتخابات. “حنا حزب نشتغل على طول السنة لفائدة المواطنين، وأعتبر أن المكاسب التي حققتها بلادنا، لابد أن نبذل مجهودا لنضمن تطويرها في المرحلة القادمة.” يضيف الكاتب الأول.
واكد ادريس لشكر في رده بعد اختتام اللقاء التواصلي الذي نظمته الكتابة الاقليمية زوال يوم أمس الثلاثاء باحدى الفضاءات الخاصة بجماعة اولاد اصبيح بإقليم قلعة السراغنة، بحضور بديعة الراضي والمهدي المزواري عضوي المكتب السياسي وعبد الحق عندليب المنسق الجهوي والكاتب الإقليمي لحزب الوردة بمراكش ورؤساء جماعات يتقدمهم نورالدين أيت الحاج رئيس المجلس البلدي ورئيس مجموعة الجماعات الترابية “التضامن” مرشح الحزب للانتخابات البرلمانية، وكتاب الفروع ومنسقي اللجن المحلية ومناضلين، -أكد-ان بلادنا بدأت تتجاوز مرحلة النكوص الذي عرفته في سنة 2011، وأن الشعب المغربي طواق إلى الحداثة والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.