رياضة | الخميس 1 أبريل 2021 - 23:10

الكشف عن تفاصيل جلسة لابورتا ورايولا بشأن انضمام هالاند إلى برشلونة

  • Whatsapp

تمكنت صحيفة “سبورت” الكتالونية المقربة من برشلونة من الوصول إلى تفاصيل اللقاء الذي جمع رئيس البرسا خوان لابورتا مع وكيل إيرلينغ هالاند مينو رايولا ووالده ألفي بشأن انضمام الدولي النرويجي إلى كامب نو.
وبحسب تأكيدات سبورت، فإن الاتفاق بين الطرفين كان على أن يتم الاجتماع بصورة سرية، غير أن الصحف هي من أفشلت المخطط بعد اكتشاف رايولا منذ لحظة وصوله إلى المطار في كتالونيا.
أتباع لابورتا كانوا في استقبال رايولا وألفي، وعلى الفور انتقلوا بهم إلى مقر الاجتماعات في برشلونة، وخلال الاجتماع أعلن لابورتا بوضوح عن نيته دخول برشلونة المزايدة على هالاند.
واستمر لقاء لابورتا مع ممثلي هالاند لمدة قاربت الساعتين، وهناك قناعة بأن ملف هالاند لن يكون مشكلة في برشلونة، فالترحيب موجود بوضوح من الطرفين بإتمام الصفقة.
الأمر الآن كله يتعلق بقرار هالاند النهائي، وبحسب سبورت فإنه سينقل قراره النهائي بشأن وجهته المقبلة إلى وكيله مينو رايولا في شهر يونيو المقبل.
الجدير بالذكر أن الصحف الإسبانية كشفت عن توجه رايولا وألفي هالاند إلى مدريد بعد رحلتهم لبرشلونة، ثم سيتوجهان يوم الجمعة باتجاه إنجلترا لمناقشة أمر اللاعب مع عمالقة البريميرليج، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي.