رياضة | الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 06:30

بيليرين يفسح طريق حكيمي إلى آرسنال.. وريال مدريد هو العقبة الأكبر

  • Whatsapp

أكدت تقارير صحفية رغبة آرسنال الإنجليزي في التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي ظهير الإنتر الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية القادم.
وبحسب صحيفة اس الإسبانية، فإن الجانرز بحاجة لتدعيم الجانب الأيمن لديهم، ولذلك يستهدفون ضم ظهير ريال مدريد الإسباني السابق.
ووفقاً للتقارير، فإن الإسباني هيكتور بيليرين ظهير آرسنال الأيمن سيغادر النادي بنهاية الموسم الحالي، ولهذا يستهدف المدرب ميكيل أرتيتا التعاقد مع حكيمي.
وتؤكد الصحيفة الإسبانية أن آرسنال سيضع 40 مليون يورو على طاولة المفاوضات لضم حكيمي، وهو نفس المبلغ الذي دفعه الإنتر لضمه من ريال مدريد في صيف العام الماضي 2020.
على الجانب الآخر تؤكد التقارير الصحفية أن الإنتر لن يقبل بهذا المبلغ للتخلي عن المغربي الدولي البالغ من العمر 22 عاماً، حيث يرغب في الحصول على 50 مليون يورو للتخلي عن خدماته بعد موسم واحد فقط.
ويأتي ذلك نظراً لحاجة الإنتر الواضحة للأموال في ظل الوضع الاقتصادي المتردي بالآونة الأخيرة، ولكن بحسب موقع كالتشيو ميركاتو المتخصص في أخبار الانتقالات الإيطالية، فإن الإنتر لا ينوي التفريط في حكيمي حتى لو كان هذا يعني مكسباً مالياً يحتاجه النادي في الوقت الراهن.
أزمة أخرى تقف في طريق آرسنال، وهي ارتباط الإنتر بالرجوع إلى ريال مدريد قبل بيع اللاعب، بسبب شرط حق إعادة الشراء، الذي يمنح ريال مدريد فرصة الحصول على أولوية إعادة ضم اللاعب بمعادلة أعلى العروض المقدمة من الأندية الأخرى.