رياضة | السبت 10 أبريل 2021 - 14:45

فلورنتينو بيريز يُقدم أوراق ترشحه في انتخابات ريال مدريد

  • Whatsapp

قدم “فلورنتينو بيريز” رسميًا أوراق ترشيحه لرئاسة ريال مدريد، يوم أمس الجمعة، بعد دعوته الشخصية لإجراء انتخابات  جديدة، الأسبوع الماضي.

ووافق المجلس الانتخابي للوس بلانكوس على ترشيحه، والذي من المتوقع أن يكون الوحيد الذي سيتم تقديمه، مع استعداد بيريز لتمديد فترة 12 عامًا في قيادة سفينة ريال مدريد.

 تم تقديم جميع الأوراق الأساسية، بما في ذلك توقيعات الأعضاء المرشحين، من خلال ممثل فلورنتينو بيريز القانوني “إدواردو فرنانديز دي بلاس”، والفوز بالتزكية هو النظام المتوقع كعادة انتخابات ريال مدريد في الآونة الأخيرة.
وتتاح فترة يومين فقط، لتقديم أي استئناف ضد الترشيح، وفي ظل الخبرة التي يتمتع بها رئيس النادي الحالي، من غير المنتظر أن تكون هناك أي مشاكل تتعلق بالأوراق أو ما يُشابه.
 وفي السياق ذاته، على الرغم من الشائعات حول استعداد المرشحين المحتملين الآخرين للمشاركة في الانتخابات القادمة، سيكون بيريز هو المرشح الوحيد مرة أخرى، وستنتهي العملية الانتخابية دون إجراء النادي لتصويت، على عكس ما حدث في انتخابات الغريم برشلونة.

وتجدر الإشارة إلى أن رجل الأعمال المدريدي الشاب “إنريكي ريكيلمي”، كان قد أبدى رغبته في الترشح في انتخابات “الميرنجي” القادمة، ولكن يبدو أن فرصته ستتأجل في ظل هيمنة “فلورنتينو بيريز” على مقاليد الحكم الملكي.