رياضة | السبت 10 أبريل 2021 - 23:48

إبراهيموفيتش يهين حكم مباراة ميلان وبارما ويُطرد

  • Whatsapp

شهدت مباراة ميلان أمام بارما في الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي واقعة مثيرة للجدل للغاية، بعدما قام الحكم فابيو ماريسكا بطرد زلاتان إبراهيموفيتش بحجة قيام السويدي بإهانته.

وكان ميلان قد تمكن من الفوز بثلاثة أهداف لهدفين في النهاية على بارما وحافظ على المركز الثاني في جدول ترتيب الكالتشيو خلف إنتر المتصدر بفارق 11 نقطة للجار اللدود.

وفي الدقيقة 60، أوقف ماريسكا المباراة وتوجه صوب إبراهيموفيتش ومنحه بطاقة حمراء وسط ذهول الجميع، حيث لم يُسمع أو يرى أي شيء من قبل السلطان تجاه الحكم الإيطالي.

الحكم فيما بعد برر الطرد بأن إبراهيموفيتش البالغ من العمر 39 عامًا قد وّجه له عبارات نابية فيها إهانة له، وهو أمر قد نفاه السويدي في حديثه بعد المباراة للمدرب ستيفانو بيولي.

مدرب الروسونيري في حديثه للصحافة بعد المباراة قال “أخبرني زلاتان أن آخر شيء قد قاله له هو: إذًا أنت لا تهتم بما أقول؟ لقد أكد لي أنه ناقش أمرًا مع الحكم ولم يقم بإهانته على الإطلاق”.

العقوبة التي يواجهها إبراهيموفيتش إذا تم التأكد من قيامه بإهانة الحكم هي الإيقاف لمدة مباراتين، فأنتي ريبيتش طرد في وقت سابق هذا الموسم للسبب نفسه وتم إيقافه لمباراتين قبل أن تخفض العقوبة في الاستئناف لمباراة واحدة.

هذه هي البطاقة الحمراء الثانية التي يتحصل عليها إبراهيموفيتش هذا الموسم، والأولى كانت خلال مباراة إنتر وميلان في ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا.

يُشار إلى أن زلاتان إبراهيموفيتش يمثل أهمية قصوى بالنسبة لكتيبة ستيفانو بيولي، وهو ما يمكن أن يُفهم من خلال الأرقام عند معرفة أن إبرا سجل هذا الموسم 17 هدفًا وصنع ثلاثة آخرين على مستوى جميع المسابقات.