اخبار جهة مراكش | الأحد 11 أبريل 2021 - 17:50

ساجد والبنين يترأسان اجتماعا للمنسقين الاقليميين بمنطقة اولاد زراد بقلعة السراغنة

  • Whatsapp

حل الامين العام  لحزب الاتحاد الدستوري محمد ساجد برفقة المنسق الجهوي لحزب بجهة مراكش آسفي عبد العزيز البنين، اليوم الأحد، بمنطقة أولاد زراد بمدينة قلعة السراغنة في إطار لقاء تواصلي مع مناضلي الحزب بهذه المدينة.

وبالمناسبة فقد التقى ساجد والبنين مع المنسق الإقليمي لحزب الحصان بإقليم قلعة السراغنة عبد العالي دومو الذي تمت تزكيته مؤخرا من لدن البنين وكيلا للائحة الحزب بالإقليم في الانتخابات البرلمانية والجهوية.

وفي هذا السياق قال البنين، إن زيارة الامين العام لحزب الاتحاد الدستور محمد ساجد لجهة مراكش آسفي يأتي في إطار التواصل مع مناضلي ومناضلات الحزب بهذه القلعة (الدستورية)، وأيضا من أجل تجديد الدماء والآواصر مع مجموعة من الأسماء المؤثرة في المشهد السياسي الانتخابي بجهة مراكش آسفي.

وأشار البنين أن هذا اللقاء أيضا يبرز للجميع أن حزب الاتحاد الدستوري سيكون معادلة صعبة في الانتخابات المقبلة ويقول كلمته بقوة.

اللقاء التواصلي المذكور، حضره عمر الجزولي العمدة السابق لمدينة مراكش رفقة ابراهيم اتوكارت المنسق الإقليمي بالحوز، وعبد العزيز جناح المنسق الإقليمي بشيشاوة، وحميد العكرود المنسق الإقليمي بالرحامنة، وعلال الجرارعي المنسق الإقليمي بالصويرة والعديد من المنتخبين بالجهة.