الفنية | الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 00:41

محمد إمام يتصدر الأعلى أجرا في رمضان

  • Whatsapp

يتصدر محمد امام قائمة الفنانين الأعلى أجرا في شهر رمضان، بعد حصوله على 40 مليون جنيه، عن مسلسله “النمر” خلال موسم رمضان 2021.

وقالت وسائل إعلام مصرية إن “الفنان محمد عادل إمام وصل أجر مسلسله “النمر” هذا الموسم لـ40 مليون جنيه في الشركة المنتجة ليكون هو الرقم الأعلى في شهر رمضان المقبل، وذلك بعدما نجح خلال الموسم الماضي في تقديم مسلسل “هوجان”.

وكانت تقارير مصرية كشفت عن القائمة الكاملة لأجور الممثلين والممثلات المشاركين في سباق دراما رمضان 2021، الذي يشهد هذه المرة منافسة أكثر من 20 مسلسلا تلفزيونيا.

وبحسب ما ذكره موقع “الموجز”، فقد أعلنت شركات الإنتاج في مصر والمملكة العربية السعودية تخفيض عدد المسلسلات هذا العام مقارنة بالعام الماضي، بعدما كانت قد تخطت رقما قياسيا، نحو 40 مسلسلا، خاصة مع ارتفاع أجور الممثلين وباقي تكلفة الإنتاج مؤخرا، وضيق الوقت قبل حلول شهر رمضان، وعدم جاهزية عدد من المسلسلات للمنافسة هذا العام.

وأشار إلى أن الميزانية الإجمالية لمسلسلات رمضان للعام الجاري وصلت إلى قرابة مليار جنيه مصري، سواء التي ستذاع على القنوات الفضائية والمحلية في مصر وكذلك الفضائيات العربية.

وفقا للموقع: “تصدر الفنان المصري، محمد رمضان، قائمة أجور مسلسلات رمضان 2021، بـ45 مليون جنيه نظير بطولته في مسلسل “موسى”، فيما يأتي في المركز الثاني بقائمة أعلى الأجور الفنان المصري أحمد السقا، عن بطولته في مسلسل “نسل الأغراب” بأجر 33 مليون جنيه، بينما جاء الفنان المصري أمير كرارة، الذي يشارك بطولة العمل في المركز الثالث بـ28 مليون جنيه.