رياضة | الأربعاء 14 أبريل 2021 - 10:17

برشلونة يحدد قيمة مفاجئة لنيمار، وفكرة الصفقة التبادلية تطرح

  • Whatsapp

بدأ برشلونة في تحديد أولوياته للصيف المقبل، وبعد وضع أمر تجديد ليونيل ميسي كالهدف الرئيسي بالنسبة لإدارة خوان لابورتا، أصبح التعاقد مع أحد الثنائي إيرلينغ هالاند أو نيمار هو الهدف التالي.

ووفقًا لما أوردته برنامج “Tot Costa” براديو كتالونيا، فإن برشلونة سيكون على استعداد لضخ مبلغ بين 70 إلى 80 مليون يورو لإقناع إدارة باريس سان جيرمان بالتخلي عن نيمار، رغم صعوبة المهمة.

عقد نيمار الحالي مع بي آس جي يمتد حتى 2023، والمفاوضات حول التمديد قائمة في هذه الأثناء، لكن بحسب البرنامج فإن الدولي البرازيلي قام بإيقاف العملية مؤقتًا من طرف واحد لإدراكه أنه إذا وقع عقده الجديد فلن يستطيع العودة إلى البرسا مرة أخرى.

وأشار البرنامج إلى احتمالية أن يحاول برشلونة إقحام بعض اللاعبين في الصفقة، وفي مقدمتهم أنطوان جريزمان، وكذلك الهدف الجديد للنادي الفرنسي في الآونة الأخيرة عثمان ديمبيلي.

على أي حال، يدرك برشلونة جيدًا أن التعاقد مع هالاند صعب للغاية بعد إجراء محادثات مع وكيله مينو رايولا في الفترة الماضية، ورغم أن أمر نيمار لا يختلف كثيرًا، لكن قد تذهب الأولوية لإعادة البرازيلي إلى كامب نو.

وكان نيمار قد أكد في تصريحات أخيرة أنه يحلم بالعودة مرة أخرى إلى مزاملة ليونيل ميسي، في وقت قد يرحل فيه البرغوث عن برشلونة وقد يكون باريس سان جيرمان هو وجهته المقبلة.

صاحب الـ28 عامًا يحظى باحترام وتقدير كبيرين من قبل مسؤولي برشلونة وكذلك في غرفة خلع ملابس البلوجرانا، مما يسهل كثيرًا من تفاوض النادي مع اللاعب على مختلف الأصعدة.

يُشار إلى أن باريس سان جيرمان يتوقع رحيل كيليان مبابي، لذلك فترك نيمار سيكون أمرًا صعبًا خصوصًا وأن التقارير الأخيرة رجحت الوصول إلى اتفاق مع اللاعب للبقاء في حديقة الأمراء حتى صيف 2026.