رياضة | الخميس 15 أبريل 2021 - 17:20

فتح تحقيق في واقعة “رشق” حافلة ريال مدريد بالحجارة

  • Whatsapp

تعرضت حافلة ريال مدريد للرشق بالحجارة لدى وصولها إلى الملعب من جانب الجماهير التي احتشدت في محيط الملعب في انتظار الفريقين. بالأمس، وقبل المباراة المرتقبة بملعب أنفيلد

كانت المباراة قد انتهت بالتعادل السلبي، ليمر ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1.

أعلنت شرطة منطقة مرسيسايد عن فتح تحقيق في الواقعة، حيث قالت زو ثورنتون، كبيرة المشرفين في شرطة مرسيسايد، في بيان: “يمكننا التأكيد أن التحقيق جار، بعد الأضرار التي لحقت بحافلة ريال مدريد “.

وتابعت: “رغم النصائح بتفادي التجمعات الكبيرة حول الملعب، حضر نحو 400 شخص إلى أنفيلد رود، ومع اقتراب الحافلة، تم إلقاء بعض الأشياء تجاهها”.

ثم أضافت: “نحن على دراية بالصور التي أظهرت الضرر، في إطار النافذة الخارجي للحافلة، ولم يتعرض الزجاج للكسر، ولم يتم الإبلاغ عن إصابات”.

يذكر أن مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو قد أقر باعتذار ليفربول عن استقبال جماهيره للفريق الإسباني، الذي تعرضت حافلته للرشق بالحجارة وكسر زجاجها.

وقال بوتراجينيو: “من المؤسف ما حدث، اليوم احتفال لكرة القدم بين ليفربول وريال مدريد. إنها واحدة من أفضل المباراة التي يمكن أن يشاهدها الجمهور في العالم”.

أضاف: “العلاقة بين الناديين جيدة للغاية وإنه لأمر مؤسف. الجهاز الإداري في ليفربول اعتذر لنا. من الأفضل أن نركز في المباراة”.