رياضة | الجمعة 16 أبريل 2021 - 22:55

“كنت أشتري كل شيء مجانًا بعد الفوز بالكلاسيكو”.. موقف طريف يكشفه يايا توريه

  • Whatsapp

قال نجم نادي برشلونة ومانشستر سيتي سابقًا يايا توريه إن مواطني كتالونيا كانوا يعطونه كل شيء بالمجان بعد الفوز بالكلاسيكو.

وكان يايا توريه قد لعب مع برشلونة حتى صيف العام 2010، قبل أن يقرر المدير الفني بيب جوارديولا التخلي عنه. لينتقل بعد ذلك إلى مانشستر سيتي ويقضي فترة تاريخية هناك.

وفيما يخص ذلك الموقف الكوميدي حول الكلاسيكو، أكد أن الشعب الكتالوني كان يمنحه كل شيء فقط لأنه فاز على ريال مدريد.

واستمر: “حينما كنا نفوز على ريال مدريد كانوا يمنحونني كل شيء مجانًا في المدينة. أريد أن أدفع، لكنه يقولون لي: لا، مجانًا، لأنكم فزتم على ريال مدريد”.

وقال النجم الإيفواري: “أعلم انني محبوب في برشلونة. قرار الخروج كان صعبًا للغاية بالنسبة لي. كل شيء كان لدي: كرة القدم-الحياة-الاجواء، كان اللاعبون الأفضل بجانبي وهم تشافي وإنيستا لذلك اريد ان ينتهي بي المطاف في برشلونة. علمًا حتى المسلسلات الكتالونية اعتدت أن أتابعها”.

وحول هدفه الشهير في مرمى بيلباو قال: ” كيتا مرر الكرة لي. إذا خسرتها في ذلك المكان سوف تكون مخاطرة كبيرة. كانت لدي الثقة لأخذ هذه المخاطرة. رأيت توكيرو قادمًا. راوغت الأول والثاني والثالث ومن ثم سددت مثل ميسي. عندما أرى الهدف في اليوتيوب أقول: ” اللعنة، كيف فعلت ذلك”.

وحول ليونيل ميسي قال: “أتمنى أن يبقى ميسي في برشلونة. إنه لاعب خاص ويريد الاستمتاع. شخصيًا لا أراه خارج برشلونة. لابورتا يجب أن يفعل كل شيء من أجل بقاءه. عليه أن يفهم أنه مثل مالديني وتوتي. لاعب لفريق واحد فقط”.