رياضة | السبت 17 أبريل 2021 - 14:51

بيرلو يعلن غياب رونالدو عن مواجهة يوفنتوس الحاسمة ضد أتالانتا

  • Whatsapp

يغيب مهاجم يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مباراة أتالانتا في الدوري الإيطالي غدًا الأحد بسبب إصابة عضلية تعرض لها، حسبما أعلن مدرب الفريق أندريا بيرلو خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت عشية اللقاء.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أتالانتا: “سيغيب رونالدو غدًا. لم يتمكن خلال هذه الأيام من التعافي من مشكلة في العضلات تعرض لها الأحد الماضي. لا يشعر أنه على ما يرام ولا نريد المخاطرة كثيرًا”.

وأضاف: “قررنا منحه راحة وسنحاول الدفع به خلال مباراة الأربعاء (أمام بارما)”.

ولن يشارك رونالدو، هداف الدوري الإيطالي برصيد 25 هدفًا، في مواجهة أتلانتا الحاسمة حيث يسعى اليوفي لحصد النقاط من أجل تأمين مقعد في الكالتشو يؤهل إلى دوري الأبطال.

بيرلو واصل: “لقد عملنا بجد خلال الأسبوع، ونحن نعلم أن أتالانتا يتمتع ببعض الخصائص الخاصة للغاية، إنهم يلعبون أسلوبًا مختلفًا في كرة القدم عن الفرق الأخرى وقد أعددنا بعض الإجراءات المضادة. أشعر بالثقة”.

وتابع: “هناك العديد من المواهب التي أحبها في فريق أتالانتا، من قوة دوفان زاباتا البدنية إلى إبداع جوسيب إيليتش إلى ماتيو بيسينا، لا جدوى من الحديث عن الأفراد”.

“لقد قدمنا ​​مباراة جيدة ضد أتالانتا في المرة الأخيرة  وكان الموقف جيدًا وضغطنا عليهم. يجبرك أتالانتا على اللعب بقوة وآمل أن أرى ذلك مرة أخرى”.

ويحتل البيانكونيري المركز الثالث برصيد 62 نقطة، ويصطدم بأتلانتا صاحب المركز الرابع ولديه 61 نقطة. بينما يأتي نابولي في المركز الخامس وفي رصيده 59 نقطة ويستطيع أيضا تجريد اليوفي من مركزه الأوروبي.