رياضة | السبت 17 أبريل 2021 - 21:07

راموس يرتكب أكبر خطأ في مسيرته ويرحل عن ريال مدريد

  • Whatsapp

كشفت إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية أن قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرخيو راموس قد قرر الرحيل نهائيًا عن النادي الملكي.

مع تبقي أقل من ثلاثة أشهر على انتهاء عقده مع ريال مدريد أصبح وضع سيرخيو راموس أضعف من أي وقت مضى.

وحسب ABC فإن ريال مدريد يعرض على راموس عقدًا لمدة سنة واحدة كما كان الحال في الفترة الماضية. وأيضًا مع تخفيض الراتب بنسبة 10% أي نزوله من 12- 10.8 مليون يورو صافي.

راموس لم يتخذ أي قرار حتى الآن، ريال مدريد أخبر راموس أن الموعد النهائي لكي يرد على ذلك العرض سيكون في منتصف إبريل أو نهايته على الأكثر، إذا لم يرد فإنهم في ريال مدريد يتفهمون أنه سيرحل. خاصة وأنه متمسك بشروطه من حيث العقد ومطالبه المادية.

وحسب أوندا ثيرو فإن سيرخيو راموس ارتكب أكبر خطأ في مسيرته، وهو بالفعل سيكون خارج ريال مدريد الموسم المقبل.

الآن كل شيء توقف بحسب تقرير الموقع الإسباني. حيث يعتبر ريال مدريد أن سيرخيو راموس هو من يجب أن يتخذ الخطوة ويقول إذا ما قبل هذا العرض ويريد الاستمرار في ريال مدريد أو يريد المغادرة. وذلك قبل أشهر قليلة من نهاية الموسم.

يعتقد النادي أنه إذا لم يرد اللاعب قريبًا فذلك يعني أنه سيذهب إلى نادٍ آخر بعد نهاية عقده. نحن في بداية إبريل بالفعل وهناك أقل من ثلاثة أشهر حتى انتهاء عقد الإسباني ويجب على القائد أن يتخذ قراره قريبًا.

لا تتوقف الأنباء حول مستقبل سيرخيو راموس في ريال مدريد بسبب تأخر التجديد. وهذه المرة بتقرير من صحيفة “آس” زعم أن رحيل القائد عن سانتياجو برنابيو بات أقرب من أي وقت مضى بالنظر إلى المؤشرات الراهنة.