غير مصنف | الأحد 18 أبريل 2021 - 10:10

نجم كرة قدم عالمي يتعرض إلى سرقة بالإكراه في منزله

  • Whatsapp

تعرض منزل نجم روما كريس سمولينج إلى اقتحام من قبل ملثمين بهدف السرقة يوم السبت، ولحسن الحظ فإنه خرج هو وأسرته بسلامة من دون أضرار تذكر.

ووفقًا لما أعلنه اللاعب، فإن من اقتحموا منزله سعوا فقط إلى السرقة ولم يقوموا بضرب أو تقييد أي من الأسرة، وإن كان اللاعب وجميع أفراد عائلته قد دخلوا في حالة من الصدمة بعد ما حدث.

الدولي الإنجليزي كتب تغريدة طمأن فيها الجماهير على حالته، حيث كتب “أود أن أشكر الجميع على أمنياتهم ودعمهم الكبير لنا، أسرتي ورغم ما تعرضت له من اهتزاز شديد إلا أنها ولحسن الحظ لم تتعرض للضرر”.

وتابع مرسلًا لرسالة إلى من قاموا بهذا العمل الإجرامي “أتمنى أن يجد أولئك الناس مصدرًا لكسب رزقهم من دون أن يتسبب في أذى أو ضغط للآخرين”.

هذه ليست الواقعة الأولى من نوعها التي يتم اقتحام منزل لاعب كرة قدم، فمنذ أسابيع قليلة تكرر الأمر ولكن هذه المرة في فرنسا مع نجوم باريس سان جيرمان آنخيل دي ماريا وماركينيوس.

وفي إيطاليا بشكل عام كثرت الوقائع التي من تلك النوعية، ولعل الأبرز دائمًا ما يأتي في مدينة نابولي وآخر اللقطات الشهيرة كانت ما حدث لآلان البرازيلي وأجبره فيما بعد على مغادرة نادي الجنوب.

بشكل عام، يعد سمولينج أحد أهم اللاعبين في روما في آخر موسمين بعدما انضم إلى الجيالوروسي من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة.

فيما بعد، أقدم روما على شرائه بعد منافسة مع كبار الدوري الإيطالي نظير 15 مليون يورو من الشياطين الحمر في الصيف الماضي.

يُشار إلى أن سمولينج سيقود روما في مواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد لحساب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.