اخبار جهة مراكش | الإثنين 19 أبريل 2021 - 14:56

مصالح الأمن تعتقل المتهم الرئيسي في اختطاف فتاة

  • Whatsapp

 تمكنت عناصر الأمن من فك لغز عملية اختطاف فتاة من طرف ثلاثة أشخاص مدججين بأسلحة بيضاء، ليلة أول أمس السبت، بالحي المحمدي الداوديات بتراب مقاطعة جليز، وذلك بعد اعتقال المتهم الرئيسي في هذه الجريمة.

ويبلغ المعني بالأمر من العمر نحو 23 عاما، تم إيقافه بمعية الفتاة المختطفة نحو الساعة الخامسة من صباح يوم أمس الأحد 18 أبريل، وتم اقتياد الإثنين إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، حيث تم الإستماع لإفادة المختطفة البالغة من العمر نحو 18 عاما، فيما تم وضع المختطف تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، لحين تقديمه أمام العدالة.

وكانت عناصر الأمن تمكنت في وقت متأخر من ليلة السبت الماضي، من إيقاف شريكي المتهم الرئيسي في الجريمة، بناء على معلومات ومعطيات توصلت بها مصالح الأمن ومشاهد التقطها كاميرات المراقبة بقاعة القيادة والتنسيق بولاية الأمن، حيث تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، ومن المنتظر عرضهما اليوم على النيابة العامة.

ويشار إلى أن حي التقدم بالملحقة الإدارية الداوديات بتراب مقاطعة جليز، شهد ليلة أول أمس السبت 17 أبريل الجاري، حالة استنفار في أوساط أجهزة الأمن إثر تعرض فتاة لعملية اختطاف بطريقة وصفت بـ”الهوليودية” من طرف الموقوفين الثلاثة الذين كانوا مسلحين بسيوف.