رياضة | الإثنين 19 أبريل 2021 - 23:45

مباراة ليدز يونايتد ضد ليفربول تشهد تظاهرات ضد دوري السوبر الأوروبي

  • Whatsapp

عرفت مباراة ليدز يونايتد ضد ليفربول احتجاجات من قبل جماهير الفريقين، على ما يُطلق عليه مشروع “دوري السوبر الأوروبي”، الذي أعلنت عنه أندية الصفوة في أوروبا.

واعترض صاحب الملعب فريق ليدز يونايتد بشكل علني، على إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي، وانفصال الأندية الكبيرة عن بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

واتفقت جماهير ليدز يونايتد مع مشجعي منافسهم، ليلة الإثنين، فريق ليفربول، وتظاهروا أمام ملعب “أيلاند روود”، قبل انطلاق مباراة الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج، أمام حامل اللقب.
وكانت جماهير “الريدز” أول من اعترض على إقامة المسابقة، على الرغم من موافقة إدارة ناديهم على الانفصال، وعلقوا لافتات تهاجم الفكرة، صباح اليوم، على جدران ملعب “أنفيلد روود”
وتضامن نجوم ليدز يونايتد مع جماهيرهم، عن طريق ارتداء قمصان “خاصة” أثناء عمليات الإحماء، كتب عليها “كن جديرًا لها”، مع صورة لشعار بطولة دوري أبطال أوروبا، وعلى ظهر القميص كتبت عبارة “كرة القدم للجماهير”.
يذكر أن هذه تعتبر مجرد البداية، حيث تضامنت الأندية في الدوريات الثلاثة الكبرى -إنجلترا، إسبانيا، إيطاليا- مع تلك الاحتجاجات، ووعدت جماهير الفرق المشاركة وغير المشاركة بالمزيد من مظاهر الاعتراض على قرار الانفصال، في الفترة القادمة.