رياضة | الأربعاء 21 أبريل 2021 - 18:28

العقل المدبر للسوبر الأوروبي رجل أعمال مغربي

  • Whatsapp
وحيد الكبوري – مراكش الان
تصدر اسم المغربي أنس لغراري، عناوين الصحف، في اليومين الماضيين، تزامنا مع إعلان 12 ناديا أوروبيا، عن مسابقة السوپر الأوروبي، التي يرأسها رئيس ريال مدريد الإسباني فلورينتينو بيريز، وذلك بسبب تعيينه كأمين عام لهذه المسابقة الأوروبية الجديدة، والمثيرة للجدل.
وخصصت صحيفة “إل موندو” الإسبانية، تقريرا يضم معلومات حصرية عن رجل الأعمال المغربي، وكشفت الصحيفة أن الغراري يعمل كمصرفي، مستقر في إسبانيا منذ سنة 2011، كما يعد أحد أهم مستشاري فلورينتينو بيريز، ورجل الظل في بطولة السوپر الأوروبي، التي أعد لها منذ أربع سنوات.
وأضافت الصحيفة أن الشاب يبلغ من العمر 37 سنة وذو جنسية فرنسية، ووصفته بالعقل المدبر للبطولة المذكورة، كما أكدت على أنه وقبل هذا الحدث كان مجهولا وغير معروف على الساحة الرياضية.
وركزت الجريدة على أن علاقة لغراري بواحد من أقوى رؤساء الأندية في العالم، جيدة جدا، حيث لم يتردد پيريز في المزاح معه، رغم فارق السن الكبير بينهما.
وحسب موقع “إل باييس” الإسباني، فإن أنس الغراري أحد الشركاء في شركة “Key Capital” الإسبانية الكائنة مقرها في مدريد، إضافة إلى كونه مصرفيا سابقا في بنك “الشركة العامة” في مدريد، حيث عمل قرابة 7 سنوات.