رياضة | الأحد 25 أبريل 2021 - 15:53

عقوبات متعددة في حق أندية البطولة الإحترافية

  • Whatsapp

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء أمس السبت، مجموعة من العقوبات في حق أندية من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني.

وقضت اللجنة توقيف محمد بنشريفة، المدرب المساعد لفريق الوداد الرياضي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة، وتغريم الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد.

كما توقيف سفيان البوفتيني لاعب فريق حسنية أكادير لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتوقيف محمد مراد ناجي لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسريع واد زم، كما قررت اللجنة توقيف محمد أيمن ساديل لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي وهشام التايك لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة، بعد طرده أمام الجيش الملكي.

كما تم تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.