اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 27 أبريل 2021 - 16:29

البرلماني الاستقلالي التومي: خبر تزكية الفرفار وكيلا للائحة الميزان بإقليم قلعة السراغنة لا أساس له من الصحة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال أحمد التومي عضو الفريق الاستقلالي للوحدة التعادلية بمجلس النواب، أن خبر تزكية العياشي الفرفار وكيلا للائحة الحزب للانتخابات البرلمانية الذي تم تداوله صباح اليوم الثلاثاء، “لا أساس له من الصحة وكذب في كذب” يضيف التومي في اتصال هاتفي بالجريدة الالكترونية “مراكش الان”.
وبخصوص ماجاء على لسان مولاي الطاهر بلفاسي المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال بقلعة السراغنة، والذي أكد فيه من جهته خبر تزكية الفرفار،أوضح التومي البرلماني الاستقلالي و رئيس جماعة سيدي عيسى بن سليمان، ان كل ماأدلى به بلفاسي غير صحيح ولايستند على أي أساس، مضيفا أن الأمين العام نزار بركة والى حدود اليوم الثلاثاء، لم يحسم بشكل رسمي في القرار المتخذ في طلبات الترشيح باسم رمز الميزان للانتخابات البرلمانية بالدائرة التشريعية السراغنة زمران.
وأكد احمد التومي في اتصال هاتفي قبل قليل من مدينة الرباط، أن الأمين العام للحزب سبق له أن أكد أمام اعضاء الفريق البرلماني، ان إعادة تزكية المرشحين للانتخابات البرلمانية، تبقى من أولوية البرلمانيين الحاليين بالدوائر التشريعية التي انتخبوا فيها انتخابات سنة 2016 . مشيرا الى انه سيكون من بين السباقين الى الإعلان عن قرار الأمين العام واللجنة التنفيذية حالما يتم الحسن فيه بشكل نهائي.