دولية | الخميس 29 أبريل 2021 - 23:48

برشلونة يفقد صدارة الدوري الإسباني بهزيمة غريبة من غرناطة

  • Whatsapp

مني برشلونة بهزيمة غير متوقعة على ملعب كامب نو من نظيره غرناطه بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس لحساب الجولة 33 من الدوري الإسباني.

ورغم أن برشلونة كان من بادر بالتسجيل في الدقيقة 23 عبر ليونيل ميسي بصناعة أنطوان جريزمان، إلا أن الشوط الثاني شهد تراجعًا كبيرًا تسبب في عودة الضيوف بهدفين.

داروين ماخيس كان من قلص الفارق لغرناطة في الدقيقة 63، ثم فاجأ خورخي مولينا الجميع بهدف التقدم للضيوف في الدقيقة 79 وسط ذهول من جميع من في كامب نو.

وتلقى مدرب برشلونة رونالد كومان بطاقة حمراء في الدقيقة 65 على إثر اعتراضه على قرارات حكم المباراة، ليواصل بذلك عادته في مجادلة حكام الدوري الإسباني هذا الموسم.

هذه الهزيمة تمنح جماهير برشلونة خيبة أمل كبرى، حيث كانت أبواب صدارة الدوري الإسباني مفتوحة على مصرعيها أمام كتيبة كومان في حال الفوز وبعد تعثر أتلتيكو مدريد بالهزيمة من أتلتيك بيلباو بهدفين لهدف الأسبوع الماضي.

لكن الهزيمة جمدت رصيد برشلونة عند النقطة 71 بالتساوي مع ريال مدريد مع تفوق البرسا بفارق الأهداف، في الوقت الذي يتربع فيه أتلتيكو مدريد على عرش صدارة الليجا برصيد 73 نقطة.

برشلونة سوف يلعب مع فالنسيا الجولة القادمة في الليجا، ثم بعد ذلك يستضيف المتصدر أتلتيكو مدريد في كامب نو، والآن بات لا بديل عن الفوز في جميع المباريات المتبقية لتحقيق اللقب.

الجدير بالذكر أيضًا أن فوز غرناطة قد رفع رصيده من النقاط ليصبح 45 نقطة وتُحيا آمال الفريق الواعد في التأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل بابتعاده بأربع نقاط عن ريال سوسييداد السابع.