رياضة | السبت 1 مايو 2021 - 08:40

الخليفي يحلم بفكرته “المجنونة” في ضم كريستيانو وميسي معًا

  • Whatsapp

قامت “صحيفة فرنسية” بالتحدث عن فكرة مجنونة لدى رئيس باريس سان جيرمان “ناصر الخليفي”، تتعلق بإعداد عرض “مجنون” لمحاولة إقناع “ليونيل ميسي” بمشروع الفريق الفرنسي، مع سعيه للتعاقد مع منافسه “الأزلي” في العقد الماضي “كريستيانو رونالدو”.

ولا تخطر فكرة لمّ شمل، أعلى لاعبين على مستوى العالم من حيث الراتب في العالم، داخل تشكيلة واحدة، على بال أي مجلس إدارة لفريق كرة قدم على مستوى العالم، ولكن يبدو أن الجملة السابقة لا علاقة لها بطموحات رئيس رابطة الأندية الأوروبية.

ونشرت صحيفة “كواترو” الفرنسية التفاصيل، مؤكدة أن رجل الأعمال القطري مقتنع بقدرة ناديه المادية على الجميع بين قطبي كرة القدم العالمية، ولا سيما بعد إلغاء قيود قوانين اللعب المالي النظيف من قبل “اليويفا”.

وبحسب وسائل الإعلام الإيطالية، قرر البرتغالي “كريستيانو رونالدو” أنه لن يستمر في يوفنتوس، وتنقسم رغبته إلى قسمين، العودة إلى مانشستر يونايتد أو التوقيع لباريس سان جيرمان.

ووصل هذا التوجه، إلى آذان “ناصر الخليفي” الذي بدأ في تحريك أذرعه نحو الهدّاف التاريخي لكرة القدم، تزامنًا مع الوقت الذي يتفاوض فيه المدير الرياضي “ليوناردو” مع ممثلي “ليو ميسي”.

واعتبرت صحيفة “كواترو” طريق “حديقة الأمراء” هو الأنسب لكريستيانو رونالدو؛ بسبب المشروع الرياضي الطموح، والبيئة الناجحة والمتطورة داخل فريق عاصمة فرنسا.

وعلى الجانب الآخر، لا يخفى على وسائل الإعلام، تقديم “البي إس جي” لعقد يمتد لثلاثة مواسم، على طاولة صاحب الست كرات ذهبية “ليونيل ميسي”، بجانب حصوله على رقم قميص نيمار 10.

ويريد الخليفي فريقًا “فرعونيًا” غير قابل للفشل في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث وصفت الصحيفة نصًا طموح الثري القطري بالجملة التالية “أعد الخليفي دولارات النفط لكسر الأرقام القياسية في السوق مرة أخرى في الصيف المقبل”.