اخبار جهة مراكش | الأربعاء 5 مايو 2021 - 08:39

توقعات احوال الطقس لليوم الاربعاء

  • Whatsapp

يرتقب أن تكون السماء قليلة السحب إلى غائمة أحيانا بجهة مراكش آسفي اليوم الأربعاء، فيما درجة الحرارة ستكون معتدلة، حسب معطيات موقع مديرية الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها من المرتقب أن تكون منخفضة إلى مرتفعة.

يتوقع أن تكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة بمراكش وضاحيتها ومن المحتمل سقوط زخات مطرية خفيفة، ودرجة الحرارة من المرتقب أن تتراوح ما بين 13 و26 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية وسرعتها تتراوح ما بين 27 و39 كيلومترا في الساعة.

ومن المنتظر أن تكون سماء إقليم آسفي قليلة السحب على العموم، فيما درجة الحرارة تصل إلى ما بين 15 و20 درجة، وتهب الرياح شمالية وتتراوح ما بين 36 و46 كيلومترا في الساعة.

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة غائمة إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 15 و21 درجة، فيما الرياح تهب شمالية وسرعتها تتراوح ما بين 47 و60 كيلومترا في الساعة.

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 14 و28 درجة، الرياح تهب شمالية شرقية بسرعة تتراوح ما بين 37 و42 كيلومترا في الساعة.

بإقليم الحوز أجواء قليلة السحب إلى غائمة مع احتمال سقوط أمطار، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 8 و20 درجة وتهب الرياح شمالية وتتراوح سرعتها بين 17 و20 كيلومترا في الساعة.

بإقليم قلعة السراغنة، أجواء غائمة قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 12 و24 درجة، فيما الرياح تهب شمالية بسرعة تتراوح ما بين 14 و18 كيلومترا في الساعة.

بإقليم الرحامنة أجواء قليلة السحب إلى غائمة واحتمال سقوط زخات مطرية، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 13 و26 درجة، الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية سرعتها تتراوح ما بين 30 و51 كيلومترا في الساعة.

بإقليم اليوسفية الأجواء قليلة السحب إلى غائمة واحتمال سقوط زخات مطرية، ودرجة الحرارة تسجل ما بين 11 و24 درجة، فيما الرياح شمالية غربية وتتراوح سرعتها إلى ما بين 29 و35 كيلومترا في الساعة.