اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 11 مايو 2021 - 23:24

بعدما ظهر في تسجيل فيديو.. ابتدائية ايمنتانوت تدين الزوج معنف زوجته بثمانية أشهر نافذة

  • Whatsapp

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، أمس الإثنين، في حق شخص متابع من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح في حق الزوجة وإعطاء قدوة سيئة للأبناء، بثمانية اشهر 08 حبسا نافدا وغرامة نافدة قدرها 1000 درهم وبأدائه لفائدة المطالبة بالحق المدني تعويضا مدنيا قدره 10000 درهم مع الصائر والإجبار في الأدنى.

وتعود تفاصيل الواقعة، حينما أوقفت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، أوقفت شخص ظهر في شريط فيديو يقوم بتعنيف زوجته بواسطة عصا أمام مرأى ومسمع أبنائه.

ووفق مصادرنا، فالموقوف العشريني المنحدر من دوار “إكرنعلا” بتراب جماعة امزوضة، تم تسجيله عبر تقنية الفيديو وهو يعتدي على زوجته بواسطة عصا في فناء المنزل، فيما أحد أبنائه يصرخ ويبكي ويطالبه بالكف عن ضرب والدته لكن دون جدوى.

وزادت نفس المصادر، أن المتهم سبق وأن عنف زوجته ووضعت ضده شكاية في الموضوع، وتم تقديمه أمام أنظار النيابة العامة المختصة، وبعد تنازلها عن شكايتها تم إخلاء سبيله.

وللإشارة، وبعد انتشار فيديو الاعتداء على الزوجة من طرف المشتبه فيه، على مواقع التواصل الاجتماعي، سارعت مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط إلى فتح تحقيق في النازلة وتحديد هوية الفاعل، وإلقاء القبض عليه بمسكنه بدوار “إكرنعلا” جماعة امزوضة.

وبناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، تم وضعه رهن الحراسة النظرية بعد الإستماع إليه في محضر قانوني وفق المنسوب اليه.