اخبار جهة مراكش | الإثنين 17 مايو 2021 - 20:58

اعتقال أربعيني متهم بإستعمال وثيقة الطلاق للزواج من امرأتين ضواحي مراكش

  • Whatsapp

وضعت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط شخصا رهن الحراسة النظرية، يوم السبت الاخير، بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، على خلفية المشاركة في صنع عن علم شهادة واستعمالها والتوصل بغير حق الى تسلم وثيقة ادارية.

ووفق مصادر مطلعة، فالموقوف المتحدر من جماعة آيت ايمور، قام – حسب تصريحات المشتكية- بالزواج منها بناء على حكم قضائي يخص الطلاق، وهي نفسها الوثيقة التي أدلى بها عند زواجه من امرأة بجماعة ايت ايمور، وبناء على تصريحاتها المضمنة في محضر قانوني، تبين أن المعني بالأمر متزوج بسيدتين معا بوثيقة الطلاق التي حصل عليها عقب أول زواج.

وبعد استدعائه وحضوره بدركية مجاط، وبعد مباشرة الأبحاث ومحاصرته بالتهم المنسوبة إليه، اعترف ضمنيا أنه استعمل وثيقة الطلاق في الزواج بامرأة بجماعة ايت ايمور وهي الوثيقة نفسها التي أدلى بها لعقد قرانه بالمشتكية التي تقطن بدوار الزاوية جماعة مجاط، حيث يشير في شهادة الخطوبة أن حالته العائلية مطلق.

هذا وبناء على إدلائه بتصريحات وبيانات كاذبة واستعمال وثيقة الطلاق في الزواج بأكثر من زوجة، تمت متابعته في حالة اعتقال، قبل عرضه، اليوم الاثنين، أمام أنظار العدالة لتقول كلمتها في الموضوع.