اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 18 مايو 2021 - 17:42

مصلحة طب العيون بالمركز الاستشفائي الجامعي بمراكش.. طاقم طبي شاب وكفاءات دولية بروح المواطنة والانسانية

  • Whatsapp

هشام البومسهولي – مراكش
بلطافتهم المعهودة وطيبوبتهم المتزنة، يستقبلك الطاقم الطبي والتمريضي لجناح طب العيون بالمركز الاستشفائي محمد السادس بمراكش.
مصلحة تضاهي خدماتها أعرق المستشفيات العالمية بالنموذج التدبيري العالي والتنظيم المحكم للسير العادي رفقة أطر عليا من أساتذة مشرفين وأطباء مقيمين وداخليين، اضافة الى طاقم تمريضي واداري نشيط ومتحمس، فالبرغم من الاكراهات والضغوطات جراء توافد المئات من المرضى على المصحة، الا ان تضحياتهم جعلتهم يقفون صفا واحدا للتخفيف من آلام المواطنين المرضى العجزة منهم والأطفال الوافدين من مختلف الأقاليم وكذا ذويهم المرافقين لهم.
طاقم الجريدة، والذي حل بالمصلحة المذكورة، عاين السير السلس لمصلحة طب العيون وكذا ارتسامات المرضى و ارتياحهم لجودة الخدمات و الأنسنة التي ألفوها من الأساتذة و الأطباء والممرضين طوال مقامهم بهذا الجناح.

“عبد الرحيم. ع” و”عبد الصمد. ز” يرقدان بالمصلحة، اضافة الى مرضى يعالجون بنفس المصلحة، أكدا للجريدة، بعد خضوعهما لعمليتين معقدتين على العين كللتا بالنجاح، (أكدا) على مدى ارتياحهم لجودة العلاجات والانصات المسترسل والمراقبة المتواصلة لحالات قبل وبعد العمليات الجراحية، اضافة الى الحاحهم على تمرير شكرهم الخالص وامتنانهم للأساتذة المشرفين وعلى رأسهم البروفسور ابتسام حاجي والأستاذ عبد الجليل المتوكل رئيس المصلحة و الأطباء المشرفين والممرضين والتي طبعت مقامهم بانسانيتهم وطيبوبتهم المعهودتين مع جل المرضى.
شهادات ننقلها بأمانة من جناح طب العيون بالمركز الأستشفائي محمد السادس والذي يفعم بروح المواطنة و التضحية بالرغم من متاعب الضغط المتواصل لأعداد مهمة من المرضى الا أن الحس الانساني والتضحية شاء ان يكون عملا نبيلا نشهد لهم به جميعا.
يذكر أن مختلف فعاليات المجتمع المدني بجهة مراكش أسفي تشيد بالتعاون الإنساني لمصلحة طب العيون عبر تنظيم مجموعة قوافل طبية لمختلف تخصصات طب العيون بالجهة وخارجها إضافة الى تجندهم من أجل انقاء وعلاج مرضى كوفيد والصدى الطيب الذي خلفه ذلك، لتزكي بدورها روح التضامن والتآزر الذي تكتسيه دينامية واشعاع هذه المصلحة خاصة وجل الأطقم الطبية والتمريضية المواطنة عامة.