ألبوم الصور | الأحد 23 مايو 2021 - 00:02

والي جهة مراكش اسفي يقوم بزيارة تفقدية لبعض الأوراش التي تهم المدينة العتيقة بمراكش + صور

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الان

في إطار التتبع المستمر للمشاريع والاوراش الكبرى قام كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي مساء يومه السبت 22 ماي الجاري بزيارة تفقدية لبعض الأوراش التي تهم المدينة العتيقة بمراكش.
وقد همت هذه الجولة في بدايتها مشروع متحف التراث اللامادي قيد الإنجاز بالمقر السابق لبنك المغرب بساحة جامع الفنا. وقد اطلع الوالي والوفد المرافق له على وتيرة إنجاز الأشغال مع مراعاة خصوصيات هذا المشروع المهيكل وذلك بحضور فريق المشروع ومكاتب الدراسات الهندسية والتقنية.

كما قام الوالي والوفد المرافق له بالاطلاع على سير مشاريع تهم المدينة العتيقة،خاصة على مستوى جامع لفنا وساحة باب فتوح وسوق السمارين حيث عاين تقدم الأشغال بهذه الأوراش واطلع على المراحل والآجال المحددة لتسليمها.

كما شكلت هذه الزيارات فرصة التقى خلالها والي جهة مراكش اسفي بالتجار والصناع التقليديين بساحة جامع لفنا حيث تم تسجيل تحسن تدريجي ومشجع للحركية الاقتصادية .
وتجدر الاشارة الى ان والي الجهة كان مرفوقا خلال هذه الزيارة بالكاتب العام للولاية ورئيس قسم الشؤون الداخلية والسلطات المحلية ألى جانب رؤساء المصالح اللاممركزة المعنية لكل من الوكالة الحضرية وشركة العمران والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، علاوة على رؤساء الأقسام بالولاية.