رياضة | الإثنين 24 مايو 2021 - 09:43

جوارديولا يفضح الوجهة المقبلة لاجويرو

  • Whatsapp

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن مستقبل سيرخيو أجويرو أسطورة الفريق، والذي خاض مباراته الأخيرة في البريميرليج قبل رحيله.

وينتهي عقد أجويرو بنهاية الموسم الحالي، وتم الإعلان مسبقاً عن رحيله بنهاية هذا العقد، وسط أنباء قوية تشير لانتقاله إلى برشلونة الإسباني، في واحد من أسوأ أسرار الميركاتو من حيث الحفاظ عليها وإبقائها طي الكتمان حتى الآن.

وقال جوارديولا في تصريحاته لبي بي سي:”ربما أكشف سراً، ربما هو قريب من الاتفاق على عقد مع نادي قلبي، برشلونة”.

وأضاف:”سيذهب للعب رفقة أفضل لاعب في تاريخ اللعبة، ليونيل ميسي. أنا واثق أنه سيستمتع، وربما يصبح برشلونة أكثر قوة بوجوده في الملعب”.

وكان جوارديولا لاعباً في صفوف برشلونة، ثم مدربه في فترته الذهبية بين عامي 2008 و2012، حيث توج معه بلقب الدوري الإسباني 3 مرات من أصل 4 مواسم، كما فاز معه بدوري أبطال أوروبا عامي 2009 و2011، مكملاً السداسية التاريخية بالفوز بجميع الألقاب الممكنة عام 2009، وهو إنجاز لم يكرره سوى بايرن ميونخ الألماني عام 2020.

يذكر أن أجويرو شارك كبديل في هذه المباراة الختامية ضد إيفرتون والتي شهدت الاحتفال بتتويج مانشستر سيتي بطلاً للبريميرليج، حيث سجل هدفين لينتهي اللقاء بفوز سيتي 5-0. ويبقى للفريق الأزرق مباراة أخيرة في هذا الموسم من غير المعروف ما إن كان أجويرو سيتمكن من الحصول على دقائق خلالها، وهي نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي.