رياضة | الخميس 10 يونيو 2021 - 17:46

رسميًا.. باريس سان جيرمان يهزم برشلونة مجددًا ويحصل على خدمات فينالدوم

  • Whatsapp

أعلن باريس سان جيرمان بصورة رسمية الحصول على توقيع جورجينيو فينالدوم في صفقة انتقال حر، متغلبًا على برشلونة في تلك المبارزة الضخمة للظفر بالنجم الهولندي.

وكان عقد فينالدوم مع ليفربول قد انتهى بنهاية الموسم المنقضي ليصبح حرًا للانتقال أينما شاء مجانًا، وكان برشلونة تحديدًا أكثر المهتمين بالحصول على توقيعه بسبب المدرب رونالد كومان.

فينالدوم بالفعل كان على أعتاب النادي الكتالوني في الأسابيع الماضية، غير أن دخول باريس سان جيرمان في الصفقة ومنحه عرضًا لا يمكن رفضه من الناحية المادية ساهم في تغيير وجهة اللاعب من برشلونة إلى العاصمة الفرنسية.

عقد صاحب الـ30 عامًا مع باريس سان جيرمان سوف يمتد حتى صيف 2024، وتتوقع الصحافة بأن يصل راتبه السنوي إلى 9.5 مليون يورو بعد الضرائب.

اللاعب في حديثه مع الموقع الرسمي للبي آس جي بعد التوقيع قال “الانضمام إلى باريس بمثابة تحدٍ جديد بالنسبة لي”.

كما أضاف “سأكون جزءًا من أحد أفضل قوائم الأندية في أوروبا، أنا قادم إلى هنا بطموح والتزام كبيرين تجاه هذا المشروع الواعد”.

وأتم “لقد أثبت باريس سان جيرمان كيف أنه نادٍ مميز في الأعوام الماضية وأنا مقتنع بأننا معًا وبجانب مشجعينا، يمكننا أن نذهب إلى خطوات أعلى”.

يشار إلى أن فينالدوم في رحلته مع ليفربول تمكن من التتويج بالدوري الإنجليزي وكذلك دوري أبطال أوروبا، بجانب بطولة السوبر الأوروبي وأخيرًا كأس العالم للأندية.

الجدير بالذكر أن برشلونة يبحث حاليًا عن خيارات لتعويض فشل ضم الهولندي، مع طرح أسماء الثلاثي مانويل لوكاتيلي وميكيل مورينو وريان جرافينبيرش.