رياضة | الأحد 13 يونيو 2021 - 19:58

تشيلسي يحاول التفوق على باريس سان جيرمان برفع عرضه لضم حكيمي

  • Whatsapp

قامت إدارة نادي تشيلسي بتحسين عرضها المُقدم من أجل ضم ظهير الإنتر “أشرف حكيمي”، حيث عرضت 50 مليون يورو بالإضافة إلى “إيمرسون بالميري” مقابل النجم المغربي.

ووفقًا لمصادر صحيفة “كوريري ديلو سبورت”، يرغب الإنتر في ضم ثلاثة لاعبين آخرين من “البلوز” ضمن الصفقة، وهو أمر مرفوض لدى الفريق الإنجليزي، الذي لا ينوي الاستغناء سوى عن لاعب روما السابق “إيمرسون بالميري”.

ومن المعروف أن إدارة بطل “السيري آ” عليها بيع لاعب واحد على الأقل من نجوم الفريق، من أجل الحفاظ على التوازن المالي داخل النادي.

وقدم كلا الناديين عطاءات افتتاحية للتعاقد مع لاعب أسود الأطلس.

وأوضحت التقارير الصحفية أن عرض باريس سان جيرمان بلغ 60 مليون يورو، بينما وضع تشيلسي 50 مليون يورو على الطاولة، بالإضافة إلى “إيمرسون بالميري”، هدف إنتر منذ فترة طويلة.

وعلى ذمة الصحيفة الإيطالية، قد يلجأ تشيلسي خلال الأيام القادمة للموافقة على ضغط الإنتر، في ظل منافسة “البي إس جي”، وسيمنحهم الفرصة للاختيار بين الثلائي “دافيد زاباكوستا وماتيو كوفاسيتش وتامي أبراهام”.

ومع ذلك ، إنتر مهتم فقط ببيع حكيمي مقابل عرض نقدي ، وهم لا يفكرون في صفقات المبادلة في الوقت الحالي.

وفي السياق ذاته، قد تقتنع إدارة “الآفاعي” بعرض باريس سان جيرمان إذا ما تم رفعه إلى 70 مليون يورو، حيث يبقى العائد المادي هو الأهم بالنسبة لبطل إيطاليا في سوق الانتقالات الجاري.