اخبار جهة مراكش | الخميس 17 يونيو 2021 - 13:37

البنين المنسق الجهوي لحزب الحصان ينفي “خبر” فراره من ارض الوطن ويصفه بالاشاعة المغرضة

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن

نفى عبد العزيز البنين المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الدستوري في تصريح ل”مراكش الآن” كل الاخبار التي حاولت ربط خبر سفره خارج ارض الوطن لقضاء عطلة أسرية باشاعة فراره.

واوضح ذات المتحدث أن الاشاعة تنشط دائما خلال فترة الانتخابات كما يتحمل ناشرها كل التبعات القانونية والقضائية خصوصا أن اشاعة “فراره خارج ارض الوطن” لا تستهدفه كشخص وانما تستهدف كل الاجهزة التي تحمي وتصون بلادنا.

وفي المقابل أكد البنين انه فعلا سافر  يوم امس الاربعاء، الى اجلترا حيث يقضي عطلته رفقة افراد اسرته قبل العودة نهاية الاسبوع الجاري، استعدادا للمحطات الانتخابات التي ستشهدها بلادنا في الاشهر القادمة.

كما عبر البنين انه يتفهم لجوء بعض الجهات الى الاشاعة للحد من اشعاع نشاطه الحزبي والانتخابي خصوصا وقيمة الشخصيات الانتخابية التي تسعى يوميا للانخراط بحزب الحصان منذ تعيينه امينا جهويا له بجهة مراكش اسفي.

وختم البنين تصريحه، أن حسم نتائج الانتخابات يبقى للمصوتين من ساكنة المدينة حيث تبقى للصناديق كلمة الحسم في تغليب كفة حزب امام منافسيه، كما ان الاشاعة يكون معفولها عكسيا حيث تخدم في الكثير من الاحيان الاشخاص المستهدفين اكثر من الاساءة لهم.