اخبار جهة مراكش | السبت 19 يونيو 2021 - 00:11

السعدي: برنامج الأحرار غير مسبوق والمواطن اليوم يحتاج لمخاطبته بلغة العصر، وليس بالشعارات الانتخابية

  • Whatsapp

نظمت  الشبيبة  التجمعية بجهة مراكش آسفي  ومنظمة الطلبة التجمعيين بمراكش؛ لقاءً تواصليا  في موضوع  مُشاركة الشباب  دعَامة أسَاسية  للبناء  الديمقراطي”

اللقاء المُنظم كان من تأطير لحسن السعدي  رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية  والنائب  البرلمان  يونس بنسليمان  ومُحمد أوجار  عضو المكتب السياسي  عبر تقنية المحادثة المُصورة.

وأكد لحسن السعدي، خلال مداخلة له أن ما قام به حزبه، “عمل غير مسبوق في تاريخ الأحزاب السياسية بالمغرب”. واضاف رئيس شبيبة حزب “الحمامة”، أن الأحزاب السياسية المغربية، “لا تخرج برامجها إلا في فترة الانتخابات، ولهذا تنعدم الثقة في العملية الانتخابية”. واسترسل منتقدا هذه البرامج بأنها “متشابهة،مشيرا إلى أن المواطن اليوم يحتاج لمخاطبته بلغة العصر، وليس بالشعارات الانتخابية”.

وأكد السعدي، أن  المغرب يعيش لحظة تاريخية، بفضل ما يقوم به حزب التجمع الوطني الأحرار، وذلك بإخراج برنامجه الانتخابي بكل شجاعة قبل 3 أشهر قبل الانتخابات”.

وأردف المتحدث وضعنا مسار الثقة منذ سنة 2017، وهو برنامج شجاع استطعنا قبل 3 أشهر قبل الانتخابات من أجل تسويقه وإيصاله للمواطن في جميع الأقاليم والجهات”.

وردا على الهجمات التي تلقها  الاريني بعد إعلانه عن الإجراءات الإصلاحية التي يرتكز عليها برنامجه الانتخابي، بالقول “لا تغرنكم الهجمات التي نتلقاها، في هجمات فارغة”.

وأضاف إن “الفكرة التي تجمع شبيبة حزب الحمامة اليوم هي الانخراط من أجل بناء المؤسسات ودعم مشروع حزب، وأنه ولا يمكن للغد أن يتغير إلا بالتواصل والعمل الفعالين وتبني نفس الخطاب”.