رياضة | الجمعة 25 يونيو 2021 - 12:50

ليس راموس فقط … بوتشيتينو يطلب التعاقد مع نجم آخر من ريال مدريد

  • Whatsapp

لا تتوقف محاولات باريس سان جيرمان لدعم صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية الراهنة، وهذه المرة باهتمام بنجم آخر من ريال مدريد وهو رافاييل فاران، بناء على اقتراح المدرب ماوريسيو بوتشيتينو.

وكانت الصحف الإسبانية قد رجحت خروج فاران من ريال مدريد هذا الصيف بعد تجاهله لعرض التجديد، ونية إدارة فلورنتينو بيريز جمع أموال من خلف بيعه بدلًا من الرحيل مجانًا بنهاية عقده العام المقبل.

ووفقًا لشبكة “ABC” الإسبانية، فإن بوتشيتينو قد طالب إدارة باريس سان جيرمان بضرورة التعاقد مع فاران هذا الصيف.

ليس هذا فحسب، بل ألح المدرب الأرجنتيني في طلبه على إدارة ناصر الخليفي للتعاقد مع قائد ريال مدريد السابق سيرخيو راموس، إيمانًا منه بخبرته الكبيرة والإضافة الفنية الضخمة المتوقع أن يجلبها إلى ملعب حديقة الأمراء.

من ناحية راموس، الأمور في متناول باريس إلى حد كبير، والمفاوضات بين الطرفين قائمة في هذه الأثناء وقد يتم الوصول إلى اتفاق في وقت قريب، لكن الأمر أصعب بكثير عندما يتعلق الأمر بفاران.

الدولي الفرنسي يلقى اهتمامًا خاصًا من مانشستر يونايتد منذ مدة طويلة، كما ارتبط مؤخرًا اسمه بمانشستر سيتي، وهي أندية لديها القدرة على دفع ما يريده ريال مدريد لبيع اللاعب (من 50 إلى 70 مليون يورو).

العلاقة القوية التي تربط إدارة باريس بريال مدريد قد تتدخل في صفقة فاران، وإن كانت هناك أزمة أخرى تتعلق باهتمام النادي الملكي بالتعاقد مع نجم بي آس جي كيليان مبابي.

تجدر الإشارة إلى أن الموقف النهائي لفاران من البقاء أو الرحيل عن ريال مدريد سوف يتضح بمجرد نهاية مشاركته مع منتخب فرنسا في يورو 2020.