رياضة | الجمعة 25 يونيو 2021 - 15:02

برشلونة حدد طلبه من فريق الإنتر لمبادلة ألبا

  • Whatsapp

ذكرت شبكة “ESPN” أن برشلونة قد حدد بالفعل اللاعب الذي يرغب في الحصول على خدماته من إنتر من أجل مبادلته مع جوردي ألبا في صفقة ضخمة يُعد لها هذا الميركاتو بين العملاقين.

وكانت التقارير في الساعات الماضية من صحيفة موندو ديبورتيفو قد كشفت أن إنتر يريد التعاقد مع جوردي ألبا لدعم الجبهة اليسرى، وأن سلاحه لتحقيق ذلك سيكون عرض صفقة تبادلية على برشلونة.

الاسم المتوقع كان لاوتارو مارتينيز باعتبار أن اهتمام البرسا به كبير منذ الصيف الماضي، لكن المفاجأة أن الاسم الذي حددته إدارة جوان لابورتا هو المدافع أليساندرو باستوني، وليس المهاجم الأرجنتيني.

باستوني هو أحد أهم لاعبي إنتر في الموسم الماضي، وبالفعل يمكنه أن يحل أزمة كبرى في دفاعات برشلونة في ظل بحث الإدارة عن مدافع أعسر لمشاركة إريك جارسيا الموسم المقبل.

في الوقت نفسه، تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن أن جوردي ألبا نفسه لا ينوي مغادرة برشلونة على الرغم من الإغراءات التي قد يجدها سواءً على الصعيد المادي أو الرياضي.

خطة صاحب الـ32 عامًا هي الاستمرار في كامب نو بصورة طبيعية حتى نهاية عقده في 2024 مهما كانت العروض المقدمة، وأشارت التقارير هنا أن إنتر ليس الوحيد المهتم بألبا، بل كذلك مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن برشلونة يبحث عن ظهير أيسر آخر رفقة ألبا، ويبرز اسم خوسيه لويس جايا كالمرشح الأول للتواجد مع كتيبة رونالد كومان الموسم المقبل.

كما تجدر الإشارة إلى أن صحيفة موندو قالت أن مارسيلو بروزوفيتش وقلب الدفاع ميلان شكرينار وكذلك لاوتارو، قد يكونوا من ضمن الأسماء المرشحة للتواجد في مبادلة ألبا حال أن تمت.