ألبوم الصور | الأحد 27 يونيو 2021 - 11:38

أكاديمية اطلس توقع شراكة رياضية مع المجلس الجماعي لايت اورير + فيديو والبوم صور

  • Whatsapp

حمزة سلالي و وحيد الكبوري – مراكش الآن

عقدت يوم امس السبت 27 يونيو, اكاديمية اطلس ايت اورير حفل توقيع شراكة مع المجلس الجماعي لآيت أورير, باحدى فنادق المنطقة.

وتتوخى هذه الشراكة التي تم توقيعها, النهوض بالقطاع الرياضي بالمنطقة وكذلك توفير الدعم المادي والمعنوي لمواهب الاكاديمية.

وفي هذا الصدد اكد احمد التويزي رئيس المجلس الجماعي لآيت أورير في تصريح ل “مراكش الآن”, ان المجلس يعي جيدا اهمية الدعم المادي في المجال الرياضي واضاف : ” ماكايناش رياضة بالفاتحة”.

كما صرح رئيس المجلس, على ان ملعب القرب سيكون جاهزا ابتداءا من العام المقبل حيث تمت دراسة المشروع والمصادقة عليه ولم يتبقى سوى الشروع في اشغال البناء.

هذا ونوه احمد التويزي بما تقدهم أكاديمية اطلس آيت أورير من مجهودات حيث اعتبرها مشتلا لتربية التلاميذ والاطفال و ابعادهم عن الادمان ومساعدتهم على تفجير طاقاتهم ومواهبهم.

وفي كلمة لرئيس أكاديمية اطلس فوت الحسين ايت حماد علي, شكر كل مؤطري الأكاديمية الذين اشتغلوا طيلة السنة بشكل تطوعي.

واشار الحسين ايت حماد علي الى انه وبسبب جائحة كورونا قامت الجمعية باعفاء مواهبها من كل رسوم الانخراط.

كما نوه رئيس الاكاديمية بكل الفتيان المتفوقين الحائزين على شهادة الباكالوريا الذين استطاعوا التوفيق بين الدراسة والتداريب.

وفي تصريح ل”مراكش الآن” اكد عبد العاطي دكير المشرف العام لاكاديمية اطلس فوت على ان هذه الشراكة ماهي الا اللبنة الاولى لاحداث شركات تنموية من اجل تهيء الفضاءات الرياضية بالمنطقة, بالاضافة الى الى توفير الدعم المادي والمعنوي للاكاديمية ولكل فعاليات المجتمع المدني لمواكبة كل الكفاءات التي تزخر بها المنطقة.

وتجدر الاشارة الى ان اللقاء عرف تكريم 8 من مواهب الاكاديمية الذين حصلوا على شهادة الباكالوريا, كبادرة من الاكاديمية والمجلس من اجل تشجيع التوفيق بين الدراسة والرياضة.

باقي التفاصيل بالرابط : 

البوم صور :