اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 19:06

القيادة الجهوية للوقاية المدنية تزور محطة معالجة المياه العادمة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش “راديما”+فيديو

  • Whatsapp

وحيد الكبوري وحمزة سلالي – مراكش الآن

في اطار الزيارة الميدانية التي قامت بها, اليوم الثلاثاء, القيادة الجهوية للوقاية المدنية, لمحطة معالجة المياه العادمة التابعة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش.

افادت ياسمينة آيت حماد رئيسة مصلحة الدراسات القانونية للسلامة، وحماية البيئة التابعة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء في تصريح ل “مراكش الآن” أن هذه الزيارة هي ترسيخ شراكة مع القيادة الجهوية للوقاية المدنية بمراكش, للحماية من مخاطر الحريق والانفجارات, وما يترتب عنها من حالات فزع, في حالة وقوع حوادث.

وتامل رئيسة مصلحة الدراسات القانونية للسلامة، وحماية البيئة ان تكون هذه الزيارة بادرة خير لتدعيم هذه الشراكة.

وفي السياق ذاته صرح عزيز بوراس رئيس وحدة اعادة معالجة واعادة استعمال المياه العادمة بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش ل” مراكش الآن”, ان تنظيم هذه الزيارة جاء لاهمية محطة معالجة المياه العادمة ودورها في المحافظة على البيئة بالمدينة.

واكد عزيز بوراس في التصريح ذاته, ان هذه الزيارة تعتبر لبنة اولى لمشروع اتفاقية شراكة بين الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش من جهة والقيادة الجهوية للوقاية المدنية من جهة اخرى.

كما عرفت هذه الزيارة تقديم شرح مفصل لخطوات انجاز هذه المحطة, والتعريف بوسائل الوقاية المتوفرة لحمايتها من مخاطر الحريق والانفجارات.

المزيد من التفاصيل بالفيديو :