اخبار جهة مراكش | الأربعاء 30 يونيو 2021 - 12:02

بحضور رئيس المجلس البلدي والمدير الاقليمي للتربية الوطنية.. اطر ثانوية محمد عابد الجابري بقلعة السراغنة تحتفي بمديرها ومحالين على التقاعد+ صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن

احتضنت ثانوية محمد عابد الجابري صباح اليوم الاربعاء حفلا لتكريم مديرها عبد الرحمان سوسو ومقتصدها المهدي نظير وعبد الجليل المصدق استاذ التربية البدنية، بمناسبة احالتهم على التقاعد.
وتميز الحفل الذي نظم تحث شعار “وفاؤنا لعطائكم لن يشيخ” بالافتتاح بايات بينات من الدكر الحكيم وترديد النشيد الوطني، وبتقديم فقرات فنية شارك فيها تلاميذ وتلميذات المؤسسة، تقديرا وعرفانا للمحتفى بهم.

كما عرف الحفل القاء كلمات اكد فيها العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي وزملاء وزميلات الاساتذة المتقاعدين، تقدموا من خلالها بأحر التهاني للموظفين بمناسبة انتهاء مشوارهم المهني، منوهين بالمجهودات التي بذلتها الأطر المحالة على التقاعد، ومشيدين بالتضحيات الجسام التي قدموها لتربية وتعليم التلاميذ، وخدمة الوطن والمواطنين وكذا روح التفاني والمثابرة التي عرفوا بها طيلة مسارهم الاداري والتربوي.

ولم يفت المتحدثين في شهاداتهم الاشادة والتنويه الكبيرين، بالمشاريع التربوية والانشطة الهادفة التي شهدتها المؤسسة طيلة السنوات الاخيرة، لفائدة المتمدرسين، والتفاني في خدمة القطاع بكل جدية ونزاهة ومسؤولية بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين ويساهم في اصلاح وتطوير منظومة التربية والتكوين ورقي وازدهار بلدنا.

وأشار المتحدثون في كلماتهم إلى أن هذا التكريم يأتي كتتويج للموظفين المتقاعدين وعرفانا لهم لما أسدوه من خدمات جليلة ولعطائهم المثمر.

مؤكدين بأن هذا الاحتفاء يمثل شكرا وتقديرا لكل من خدم في ميدان عمله، مشيدين بنتاج عطائهم المهني والمعرفي وخبراتهم على مدى سنوات طويلة، كانوا فيها مثالاً لحمل الأمانة والمسؤولية التربوية، متمنيين لهم التوفيق والسداد في حياتهم الجديدة.

واختتم الحفل الذي حضره نورالدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي لمدينة قلعة السراغنة ورئيس مجموعة الجماعات الترابية التضامن، وعبد السلام كريم رئيس جماعة الفرائطة، ومستشارين جماعيين..، وواطر ادارية وتربوية وفعاليات نقابية وحقوقية وممثلو منابر اعلامية، واصدقاء وافراد اسر المتقاعدين، بتوزيع هدايا وتنظيم حفل شاي على شرف المحتفى بهم.