رياضة | الخميس 1 يوليو 2021 - 08:45

انتهت.. إنتر يُعلن وجهة أشرف حكيمي الجديدة المؤكدة

  • Whatsapp

أنهى الرئيس التنفيذي لإنتر بيبي ماروتا على كافة التكهنات حول مستقبل أشرف حكيمي، وأعلن بصورة نهائية انتقال الدولي المغربي إلى باريس سان جيرمان خلال الـ24 ساعة القادمين.

وكان باريس سان جيرمان أحد الأندية الساعية خلف حكيمي في الميركاتو الصيفي الراهن رفقة تشيلسي وريال مدريد، غير أن عرض الفرنسيين المادي حسم الأمر لصالحهم.

في الساعات الماضية زادت الأنباء عن إمكانية خطف تشيلسي لصاحب الـ24 عامًا، وتحدث البعض عن إمكانية استمرار اللاعب في سان سيرو، لكن ماروتا أنهى كل هذا الجدل بتصريحاته لشبكة سكاي اليوم.

ماروتا في حديثه عن حكيمي قال بوضوح “نحن الآن في المراحل الأخيرة من صفقة انتقال حكيمي إلى باريس سان جيرمان”.

كما أضاف ماروتا “ستنتهي الصفقة بصورة نهائية خلال الـ24 ساعة القادمين”.

أما عند سؤاله حول مستقبل نجم آخر في إنتر وهو لاوتارو مارتينيز، فأتت إجابته غير مطمئنة بعض الشيء، حيث قال “نحن نريد الإبقاء عليه”.

حكيمي كان قد أعلن في نهاية الموسم المنقضي رغبته في الاستمرار مع إنتر، إلا أن رحيل المدرب أنطونيو كونتي ثم بروز أزمات مالية في النادي الإيطالي جعلت مسؤولي النيراتزوري يقررون بيعه.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة انتقال حكيمي إلى باريس من 60 إلى 70 مليون يورو، ليكون بذلك أغلى لاعب عربي في التاريخ.

يشار إلى حكيمي وصل إلى إنتر في صيف 2020 بعد التألق مع بوروسيا دورتموند لمدة عامين على سبيل الإعارة من ريال مدريد، في صفقة كلفت خزائن الطليان 45 مليون يورو فقط.

كما من الجدير بالذكر أن الصحف الإيطالية تحدثت في الساعات الماضية عن اختيار إدارة إنتر لنجم برشلونة سيرجي روبيرتو ليكون خليفة لحكيمي في مركز الظهير الأيمن.