رياضة | الخميس 1 يوليو 2021 - 10:30

بعد 16 عامًا وفي لقطة حزينة.. راموس “يحذف” ريال مدريد

  • Whatsapp

كان يوم امس الأربعاء 30 يونيو 2021 هو آخر أيام سيرخيو راموس رسميًا في ريال مدريد، إذ انتهى تعاقده مع النادي الملكي بصورة رسمية ولا تزال وجهته الجديدة في عالم كرة القدم مجهولة.

16 عامًا قضاها راموس داخل جنبات سانتياجو برنابيو حقق خلالها العديد من الإنجازات، غير أن سعيه خلف عقد لمدة “عامين” كان سببًا في انهيار المفاوضات بينه وبين الميرينجي حول التجديد.

وقام راموس بخطوة متوقعة بعض الشيء اليوم، حيث أزال اسم ريال مدريد من على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

في السابق، كتب راموس على تويتر في نبذة تعريفية عنه “قائد ريال مدريد”، أما الآن فغيرها لتصبح “لاعب كرة قدم محترف” دون تحديد وجهته المقبلة.

لقطة حزينة للغاية لم يتمن أي أحد رؤيتها، فراموس كان معشوقًا لجماهير ريال مدريد، وكذلك اللاعب لم يبخل بجهد على فريقه، وفي النهاية الاختلاف مع فلورنتينو بيريز حال دون إنهاء الدولي الإسباني مسيرته في العاصمة الإسبانية كما كان يستحق.

وكانت الصحف الفرنسية قد أشارت إلى أن راموس اقترب كثيرًا من ارتداء قميص باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، قبل أن تخرج أنباء عن تعثر المفاوضات بين الطرفين بسبب المقابل المادي ومدة العقد.

ويحظى راموس باهتمام من أندية إنجليزية أيضًا، فيقال أن مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي لديهما رغبة في التوقيع مع صاحب الـ35 عامًا.

الجدير بالذكر أن راموس يعيش فترة صعبة في حياته المهنية، حيث حرمته الإصابات من الانضمام إلى إسبانيا في يورو 2020، كما لم يتم استدعائه ضمن الثلاثة الكبار لمنتخب إسبانيا المشارك في أولمبياد طوكيو.