رياضة | الجمعة 2 يوليو 2021 - 00:22

انتهت.. راموس يتمم اتفاقه مع ناديه الجديد والإعلان بات وشيكا

  • Whatsapp

أخيرًا تحددت وجهة قائد ريال مدريد السابق سيرخيو راموس، فتؤكد كل التقارير الواردة من الصحف الفرنسية أن اللاعب الأندلسي قد أتم اتفاقه بالفعل مع باريس سان جيرمان.

وكانت تقارير في الساعات الماضية قد كشفت أن ثمة نزاعًا بين راموس وإدارة باريس حول مدة العقد، حيث يصمم صاحب الـ35 عامًا على عقد لمدة عامين، فيما تود إدارة ناصر الخليفي منحه عقدًا لعام وحيد.

لكن الجديد هو انتقال شقيق راموس ووكيله إلى العاصمة الفرنسية باريس في الساعات الماضية للتفاوض مع النادي، والأمور بين الطرفين سارت بإيجابية وتوصلوا إلى شبه اتفاق على كافة التفاصيل.

وستلبي إدارة باريس طلب راموس الأكبر بالحصول على عقد لمدة عامين بعدما كان ذلك محل خلاف سابقًا، على أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية ويتم الإعلان رسميًا عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعانى راموس من أزمة مدة العقد مع ريال مدريد فيما اعتبره رغبة منه في “الاستقرار”، وعندما عاد وقبل فكرة البقاء لعام وحيد في سانتياجو برنابيو، قام الرئيس فلورنتينو بيريز بسحب العرض.

يشار إلى أن راموس بدأ بالفعل في البحث عن منزل بباريس تمهيدًا للانتقال إلى العاصمة الفرنسية في العامين المقبلين رفقة أسرته.

ويأتي تعاقد باريس مع راموس بناء على رغبة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو على وجه التحديد، الذي يريد أن يضفي طابع الخبرات على دفاعات فريقه في سبيل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.