رياضة | الجمعة 2 يوليو 2021 - 14:06

رسميًا … برسالة وداعية مؤثرة … توني كروس يعلن اعتزاله اللعب دوليًا

  • Whatsapp

أعلن لاعب ريال مدريد ومنتخب ألمانيا توني كروس، اعتزال اللعب الدولي، وذلك عقب إقصاء منتخب بلاده من بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

وودع منتخب ألمانيا بطولة يورو 2020 على يد منتخب إنجلترا، بعد الخسارة بهدفين نظيفين على ملعب ويمبلي بلندن.

وكتب توني كروس عبر حسابه الشخصي على “انستجرام معلنًا اعتزاله اللعب الدولي: :”لقد لعبت مع ألمانيا 106 مباراة، ولن يكون هناك المزيد. كنت أتمنى بشدة وقاتلت لكي أُكمل 109 مباراة ونحقق اليورو. لقد اتخذت قرارًا بالاعتزال الدولي وكان واضحًا لي منذ فترة طويلة أنني لن أشارك في كأس العالم 2022 في قطر”.

أضاف: “في الأساس قررت ذلك لأنني أريد التركيز بشكل كامل على أهدافي مع ريال مدريد في السنوات القليلة المقبلة. وبالإضافة إلى ذلك من الآن فصاعدًا سأسمح لنفسي عن عمد بفترات راحة لم أكن أحصل عليها كلاعب دولي لمدة 11 عامًا. وأود أيضًا أن أكون حاضرًا من أجل زوجتي وأولادي الثلاثة”.

كروس واصل: “كان شرفًا لي أن أكون قادرًا على ارتداء هذا القميص لفترة طويلة، لقد ارتديته بكل فخر وشغف. شكرًا لكل المشجعين الذين شجعوني ودعموني بتصفيقهم وهتافاتهم، وشكرًا لجميع النقاد على حافزهم الإضافي”.

وأتم: “في النهاية أود أن أقول شكراً جزيلاً لواكيم لوف، الذي جعلني لاعبًا وطنيًا وبطل العالم، لقد وثق بي، لقد كتبنا قصة نجاح لفترة طويلة، لقد كان شرفًا لي، القيام بذلك بشكل جيد ونتمنى لك التوفيق والنجاح للمدرب الجديد هانسي فليك”.