رياضة | الأحد 11 يوليو 2021 - 08:52

لن يبدأ الموسم مع برشلونة .. أنسو فاتي يقرر الذهاب إلى مدريد

  • Whatsapp

كشف راديو كتالونيا أن نجم برشلونة الشاب أنسو فاتي لن يبدأ الموسم مع برشلونة، حيث قرر الذهاب إلى العاصمة  مدريد من أجل التعافى بدنيًا.

قرار برشلونة بات واضحًا بشأن أنسو فاتي، فالمدرب رونالد كومان وكذلك اللاعب اتفقا على أنه خارج حسابات الفريق في بداية الموسم عندما يلعب النادي الكتالوني مع ريال سوسييداد في الدوري الإسباني بمنتصف شهر أغسطس المقبل.

وتعرض فاتي إلى الإصابة في مطلع الموسم الماضي غاب على إثرها حتى الآن وخضع لثلاث عمليات جراحية في الركبة.

وعلى الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا يتعافى بصورة جيدة في الآونة الأخيرة، إلا أن “الصبر” وعدم التعجل هو شعار برشلونة وكذلك اللاعب خشية أن يعاني انتكاسة وتصبح كارثة جديدة في مسيرته.

وحسب راديو كتالونيا فإنه نظرًا لحالته البدنية التي ما زالت في حاجة للتحسن.. أنسو فاتي لا يخطط لأن يبدأ الموسم مع البقية.

وسيذهب اللاعب إلى مدريد لمتابعة برنامجه التأهيلي حتى يتعافى تمامًا من الإصابة التي لحقت به.. والتي أجبرته على إجراء 3 عمليات جراحية في الركبة.

وقرر كومان أن يجعل فاتي يتدرب فرديًا بصورة أكبر في المرحلة المقبلة وزيادة العبء البدني شيئًا فشيئًا.. ثم يدخل وسط مجموعة برشلونة عند الوثوق بأن قدمه عادت إلى ما كانت عليه في الماضي.

وربما ما ساعد في ترسيخ قرار المدرب الهولندي هو وصول ممفيس ديباي إلى النادي الكتالوني، فسيكون مهاجم ليون السابق هو بديل فاتي  في مركز المهاجم الصريح إلى حين شفائه التام.