اخبار جهة مراكش | الإثنين 12 يوليو 2021 - 13:08

الإعلامي عزيز العطاتري يناقش أطروحة الدكتوراه + صور

  • Whatsapp

وحيد الكبوري -مراكش الآن

ناقش الإعلامي عزيز العطاتري، مدير مكتب جريدة المساء بمراكش، صباح اليوم الإثنين بكلية العلوم القانونية والإقتصادية التابعة لجامعة القاضي عياض، أطروحته لنيل الدكتوراه في القانون العام والعلوم السياسية، تحت عنوان:” الإعلام وصناعة الرأي العام.. الفرص والمخاطر في السياسات العمومية”.

وحصل الاعلامي عزيز العطاتري على ميزة مشرف جدا مع توصية بالنشر وتهنئة اللجنة.

وافاد اعلان كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية التابعة لجامعة القاضي عياض, ان هذه الاطروحة تحت اشراف الدكتور محمد الغالي بكلية الحقوق مراكش.

ويضيف الاعلان نفسه, الى ان لجنة مناقشة هذا البحث العلمي تتكون من : منار اسليمي من كلية الحقوق بالرباط، محمد الغالي من كلية الحقوق مراكش, محمد العابدة استاذ مؤهل من كلية الحقوق بمراكش، عبد الرحيم حيضرة استاذ مؤهل من كلية الحقوق بمراكش، أحمد خشيشن المدير العام السابق للهيئة العليا للسمعي البصري (الهاكا)، الحسين أعبوشي بكلية الحقوق بمراكش،خالد الحري من كلية الحقوق بمدينة المحمدية و رئيس تحرير يومية الصباح.

وقد تمت مناقشة اطروحة الاعلامي عزيز العطاتري لنيل الدكتوراه, اليوم الاثنين, على الساعة العاشرة صباحا, بقاعة المحاضرات بكلية العلوم القانونية والاقتصادية التابعة لجامعة القاضي عياض.