رياضة | الأربعاء 14 يوليو 2021 - 13:34

تسريبات فلورنتينو بيريز تتواصل … هذه المرة إهانة لرونالدو ومورينيو

  • Whatsapp

استمرت تسريبات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وقد وصف فيها هذه المرة، كريستيانو رونالدو بأنه “أحمق” و”رجل مريض” كما انتقد “الأنا الرهيبة” لجوزيه مورينيو في محادثة عام 2012 تم تسريبها اليوم في إسبانيا.

يأتي ذلك بعد 24 ساعة فقط من تسجيل صوت من عام 2006 أظهر أن بيريز يقوم بهجوم قاسٍ على أساطير النادي راؤول وإيكر كاسياس بصفتهما “أكبر كذبتين في ريال مدريد”.

ونشرت “إل كونفيدنيسيال” تسريبًا صوتيًا جديدًا لرئيس ريال مدريد، تم تأريخه وفقًا لوسائل الإعلام في أكتوبر 2012، وصف فيه كريستيانو رونالدو أحمق، كما شن هجومًا قاسيًا على جوزيه مورينيو.

وتحدث فلورنتينو بيريز في التسجيل الصوتي المسرب له قائلاً “رونالدو؟ إنه مجنون، هذا الرجل أحمق ومريض، حيث تعتقد أن هذا الرجل طبيعي، لكنه ليس طبيعياً، وإلا فلن يفعل كل الأشياء التي يفعلها”.

وأضاف “خورخي مينديز لا يتحكم في تصرفات رونالدو، تمامًا كما أنه لا يفعل نفس الشيء مع مورينيو، حتى بالنسبة للمقابلات الصحفية، لا شيء”.

وتابع “مورينيو ورونالدو لديهما غرور رهيب، كلاهما مدلل، ولا يرون الواقع لأنهما يمكن أن يكسبوا المزيد من المال إذا كانوا غير ذلك”.

وتطرق فلورنتينو بيريز للحديث عن مشكلة كوينتراو مع مورينيو في عام 2012، مؤكداً بأن المدرب هو السبب وراء ذلك، وقام بإهانة المدرب البرتغالي بعبارات مثل “إنه شخص حقير، ومريض، وأيضاً أحمق”.

وفي التسريب تواصل حديث بيريز عن مورينيو فيما مسألة لعب فابيو كوينتراو، وقال: “إنه أحد اللاعبين الذين أثر فيهم ريال مدردي، إنه رجل ليس له رأس، وهؤلاء الرجال في ريال مدريد يمكن أن يأكلوه، إنه قذر ومورينيو أحمق، لا يعني ذلك أنه لا يريد اللعب”.

وواصل “حسنًا، إنه غير طبيعي قليلًا، ويقود سيارته بدون رخصة، ومع ذلك فقد سقط تحت الضغط بسبب مرضه، لكن الآخرين لا يهتمون إذا كانت مريضًا، لأنه قذر”.