منوعة | الأحد 25 يوليو 2021 - 19:42

الألمان يستغلون مواجهة السعودية في الأولمبياد لأجل الزواج

  • Whatsapp

انتصار عصيب نجح في تحقيقه منتخب ألمانيا على نظيره السعودي بثلاثية لهدفين في ثاني مواجهات دور المجموعات من أولمبياد طوكيو 2020، ولكن حدث استثنائي لا يحدث كثيرًا صاحب صافرة نهاية هذه القمة التي أقيمت في اليابان.

ماكس كروزه، هو أحد الثلاثي الكبير الذي استدعاه المدرب شتيفان كونتس بجانب ماكسيميليان أرنولد وبنيامين هنريكس، وقد شارك في مباراة السعودية على مدار التسعين دقيقة.

وبعد المباراة، توجه كروزه إلى المكان المخصص لإجراء الحوارات الصحفية، وقرر أن يستغل الفرصة بصورة مثالية ليطلب من صديقته الزواج منه أمام أعين الكاميرات وبعد الانتصار المثير على الأخضر بثلاثية.

وبحسب ما قالته الصحف الألمانية بعد ذلك، فإن صديقة كروزه الذي يلعب مع أونيون برلين في الدوري الألماني قد أبدت قبولها بالفعل بعدما قام اللاعب بالانحناء كما جرت العادة، وكذلك خلع قميص المنتخب وارتدى أسفله قميص يسألها أن تقبل الزواج منه فيه.

كروزه هو أحد أبرز لاعبي كرة القدم الألمانية في السنوات الماضية، حيث بدأ مسيرته مع فرايبورج وانتقل بعدها إلى بوروسيا مونشنجلادباخ ثم توجه إلى فولفسبورج ومنه إلى فيردر بريمن، وخرج خارج ألمانيا باتجاه فناربخشه لمدة عام، ثم عاد أخيرًا في الموسم الماضي إلى أونيون برلين.

رفقة النادي العاصمي، نجح اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا في تسجيل 11 هدفًا وصناعة 5 آخرين بـ22 مباراة بالدوري الألماني، وقاد كتيبة أورس فيشر للوصول إلى دوري المؤتمر الأوروبي في أول مشاركة أوروبية بتاريخ النادي.

ويمتلك كروزه مسيرة دولية جيدة إلى حد كبير، حيث لعب 14 مباراة مع منتخب ألمانيا الأول سجل خلالها 4 أهداف.