رياضة | الأربعاء 28 يوليو 2021 - 08:55

رسميًا .. مانشستر يونايتد يعلن شراء فاران من ريال مدريد

  • Whatsapp

أعلن مانشستر يونايتد بصورة رسمية عن توصله إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد على شراء عقد رافاييل فاران، لينضم الفرنسي إلى أولد ترافورد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت الصحف العالمية قد أجمعت في الأيام الماضية على انتهاء التفاوض بين الطرفين بالإيجاب، بعدما أكد فاران على رغبته في ارتداء قميص مانشستر يونايتد بالفترة المقبلة من مسيرته الكروية.

بيان مانشستر يونايتد لم يتم الإعلان فيه عن التفاصيل المادية، وإن كانت الأنباء الواردة من الصحافة الإنجليزية تشير إلى أن الصفقة ستكلف خزائن المانيو ما يصل إلى 40 مليون يورو فقط.

كما لم يعلن عن مدة عقد الدولي الفرنسي مع النادي الإنجليزي، واكتفى الشياطين الحمر بالإعلان عن خضوع اللاعب قريبًا للفحص الطبي لإتمام صفقة انتقاله إليهم بنجاح.

وتعد صفقة فاران هي الصفقة الثانية الرسمية التي تقوم بها إدارة مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد ضم جادون سانشو من بوروسيا دورتموند نظير 85 مليون يورو.

كما قام النادي الإنجليزي مؤخرًا بتجديد عقد المدرب أولي جونار سولشاير ليبقى على رأس العارضة الفنية للمانيو حتى صيف 2024.

وكان عقد فاران مع ريال مدريد ينتهي في صيف 2022، وهو ما يبرر القيمة المتوسطة لانتقاله إلى يونايتد وسهولة المفاوضات بالنظر إلى رغبة إدارة فلورنتينو بيريز في جني الأموال من خلفه بدلًا من رحيله مجانًا في العام المقبل.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يعاني في قلب الدفاع بسبب كثرة إصابات إيريك بايلي وتواضع مستوى فيكتور ليندلوف، ولكن مع قدوم فاران، يبدو أن كتيبة سولشاير باتت مكتملة بالفعل بثنائية الفرنسي المتوقع مع هاري ماجواير.