اخبار جهة مراكش | الأربعاء 28 يوليو 2021 - 19:40

الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يعقد لقاء تواصليا مع مرشحي الوردة للغرف المهنية باقليم قلعة السراغنة ويحث على إنجاح الحملة الانتخابية في احترام للتدابير الاحترازية من كورونا+صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن

احتضن مقر الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بقلعة السراغنة, مساء اليوم الأربعاء, لقاء تواصليا مع مرشحي الحزب لانتخابات الغرف المهنية التي ستجري, يوم الجمعة سادس غشت القادم.

وقدم نورالدين ايت الحاج رئيس اللجنة الاقليمية للانتخابات وصالح بلقاضي الكاتب الإقليمي، كلمتين أكد فيهما المتحدثان عن أهمية انطلاقة الحملة الانتخابية من أجل التواصل مع ناخبي الدوائر الخاصة بغرف الفلاحة والتجارة والصناعة والخدمات ومختلف العمليات المرتبطة بانتخاب مجموع أعضاء غرف القطاعات المهنية.

كما تضمنت كلمات المتحدثين في هذا اللقاء الذي حضره أعضاء من الكتابة الاقليمية لحزب الوردة ومرشحين،محاور برنامج الحملة الانتخابية.

وأكد بلقاضي وايت الحاج في كلمتهما على مشاركة مرشحي الدوائر الانتخابية ومراعاة الجوانب المرتبطة الوضعية الوبائية واحترام مختلف التدابير الاحترازية لتكون جولات الحملة الانتخابية تمر في ظروف صحية وقائية.

وركز رئيس اللجنة الاقليمية للانتخابات والكاتب الإقليمي للحزب على تبليغ نداء حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لكل المعنيين بهذه الاستحقاقات في مختلف القطاعات المهنية والدعم والمساندة والتصويت لصالح مرشحي الوردة من أجل غرف مهنية مساهمة في المجهود التنموي الوطني.