اخبار جهة مراكش | الخميس 29 يوليو 2021 - 10:08

الزعيم يدشن حملته الانتخابية بتقديم برنامجه الانتخابي لغرفة الفلاحة ويؤكد على مواصلة جهوده لتنمية القطاع بإقليم الرحامنة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال عبد اللطيف الزعيم برلماني الرحامنة ومرشح لانتخابات ممثلي الاقليم بغرفة الفلاحة، أن مشاركته في هذه الاستحقاقات باسم حزب الأصالة والمعاصرة، تندرج في إطار مواصلة جهوده لتنمية القطاع الفلاحي والدفاع بصدق على مصالح العاملين والكسابين وتحقيق مطالبهم .
وأوضح الزعيم أن هدفه هو المساهمة في تطوير القطاع الفلاحي والعمل على تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لساكنة دوائر الاقليم، والتعاون مع المصالح المسؤولة من أجل إنجاز انتظارات المواطنين الذين يعتمدون في دخلهم اليومي على عائدات الفلاحة وتربية الماشية.
وبعد أن ذكر الحاضرين في لقائه التواصلي المنعقد بجماعة لمحرة وجماعة انزالة لعظم يوم أمس الأربعاء وصباح اليوم الخميس بتدخلاته بمجلس النواب، وكذا الاتصالات التي قام بها مع مسؤولي القطاع، أكد أنه سيواصل مشواره من اجل تنزيل مضامين برنامجه الانتخابي الهادف بالأساس الى تحسين أوضاع الفلاحين والكسابين باقليم الرحامنة.
وتجدر الإشارة ان عبد اللطيف الزعيم البرلماني الحالي، قدم ترشيحه لدى اللجنة الإدارية رقم 63 المكلفة بإيداع ملفات مرشحي الغرف المهنية بانزالة لعظم التابعة لقيادة لوطا، ممثلا لحزب الأصالة والمعاصرة بالدائرة الانتخابية التي تضم جماعات اولاد املول، لمحرة وانزالة لعظم.