اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 11:37

مرشحو حزب الوردة لانتخابات الغرف المهنية بإقليم قلعة السراغنة يؤكدون في حملاتهم على الالتزام والدفاع عن انتظارات الناخبين

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن

تواصل اللجن المكلفة بالحملات الانتخابية لمرشحي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في انتخابات الغرف المهنية،تنظيم لقاءات تواصلية مع الناخبين بمجموع دوائر إقليم قلعة السراغنة.

وشكلت اللقاءات التي نظمت خلال الأيام الأخيرة والى حدود صباح اليوم الثلاثاء، مناسبة قدم فيها اعضاء اللجن التنظيمية للحملات الانتخابية المدعومة بأطر حزبية ورؤساء ومستشارين جماعيين، أهم مضامين البرامج الانتخابية المتعلقة بالقطاع الفلاحي وباقي أصناف الغرف المهنية.

كما استعرض المتحدثون في لقاءاتهم مع الناخبين بدواوير الجماعات والمحلات المعنية بهذه الاستحقاقات، حصيلة ممثلي حزب الوردة في الغرف المهنية سواء على الصعيد الإقليمي أو على صعيد دواوير المجالس الجماعية.

وعرفت اللقاءات التواصلية لمرشحي الاتحاد الاشتراكي تقديم جملة من البرامج التي أكد فيها المرشحون و أنصارهم، التزامهم الهادف إلى تحسين أوضاع الفلاحين ومختلف أصناف العاملين في القطاعات الأخرى.

ودعا أعضاء لجان الحملات الانتخابية لمرشحي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، الناخبين للتصويت يوم الجمعة القادم (6غشت الجاري) على رمز الوردة، من أجل مساندتهم للدفاع عن مطالب الفلاحين والتجار والصناع، وتحقيق انتظاراتهم وجلب المزيد من المكاسب.

يشار إلى أن اللجنة الاقليمية للانتخابات والتي يترأسها نورالدين ايت الحاج المحامي رئيس المجلس البلدي ووكيل لائحة حزب الوردة للانتخابات البرلمانية باقليم قلعة السراغنة، صادقت على ترشيح مجموعة من العناصر المتميزة باهتمامها بشكل مسؤول وبممارستها في القطاعات المهنية، واستماتتها في الدفاع عن المطالب المشروعة الهادفة لتطوير وتحسين أحوال العاملين في مختلف المهن التي يعتمد عليها المواطنين في حياتهم اليومية.