رياضة | الإثنين 9 أغسطس 2021 - 13:33

إصابة أجويرو ستبعده عن برشلونة لفترة طويلة

  • Whatsapp

كشفت مصادر صحفية إسبانية عن صدمة جديدة لنادي برشلونة بعد رحيل ليونيل ميسي بإصابة سيرخيو أجويرو وغيابه لفترة طويلة.

وتعرض نجم هجوم برشلونة الجديد سيرخيو أجويرو لإصابة على مستوى الفخذ الأيمن، ليتجدد ابتعاده عن تدريبات الفريق الكتلوني الجماعية.

وانضم “الكون” إلى قائمة المصابين التي تضم لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج والمدافع الفرنسي كليمينت لونجليه، وتشير التقارير الأولية إمكانية غيابه لمدة شهر.. لكن بعد 24 ساعة فقط تم تأكيد أن فترة غيابه ستتراوح بين 8 إلى 10 أسابيع.
وأشار البارسا في بيان رسمي إلى غياب أجويرو عن مباراة كأس خوان جامبر أمام يوفنتوس، اليوم الأحد، بينما سيخضع لفحوصات طبية من أجل التأكد من مدى خطورة الإصابة.

وعلى صعيد آخر تعرض الفرنسي لونجليه لإصابة طفيفة، ولكن في حالة عدم تحسنها بالشكل المنتظر قد يخضع اللاعب لعملية جراحية بسيطة، وذلك بسبب معاناته من مشاكل على صعيد أوتار الركبة، وهو ما دفع الجهاز الطبي لتجهيز برنامج علاجي للمدافع الفرنسي لمدة أسبوعين.

وغاب عن قائمة رونالد كومان لمباراة اليوم اللاعبون الذين يعانون من إصابات تحتاج لفترة تعافي طويلة مثل حارس المرمى الألماني أندريه تير شتيجن والإسباني الشاب إنسو فاتي والجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، بينما انضم البرازيلي فيليبي كوتينيو بعد 8 أشهر من الغياب.